اعلان

أشرف صبحي يحضر مران المنتخب الأولمبي قبل مواجهة الجابون

أشرف صبحي مع لاعبي المنتخب الأولمبي
أشرف صبحي مع لاعبي المنتخب الأولمبي

حرص الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على حضور مران المنتخب الأولمبي المقام مساء اليوم الخميس؛ استعدادًا لمواجهة الجابون الودية ضمن التجربة التي يعتمد عليها المدير الفني للمنتخب، البرازيلي روجيرو ميكالي قبل مباراتي زامبيا في الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لـ أولمبياد باريس 2024.

صبحي: لدينا الثقة في فوز المنتخب على زامبيا

وذكر وزير الشباب والرياضة أنه يثق في جميع لاعبي المنتخب الأولمبي، والجهاز الفني للمنتخب، وفي قدرتهم على تحقيق الفوز بـ مباراتي زامبيا الحاسمتين، من أجل التأهل لـ أولمبياد باريس 2024، مشيرًا إلى أن المنتخب يضم عناصر مميزة من اللاعبين الواعدين.

ولفت صبحي إلى أهمية التركيز على إعداد المنتخبات الوطنية بـ كرة القدم في ضوء خطة اتحاد الكرة الذي يركز بشكل كبير على المنتخبات، لا سيما عقب تولى رابطة الأندية مسئولية مسابقة الدوري المصري.

طالب وزير الرياضة لاعبي المنتخب الأولمبي بتقديم أداء مميز خلال مبارياته المقبلة، كما بعث رسالة طمأنينة للجمهور على مستقبل الكرة المصرية، مؤكدًا أن المنتخب الأولمبي قادر على تحقيق الإنجازات التي طالما وأن حققها خلال الأعوام الماضية فى مختلف البطولات القارية التي شارك بها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً