اعلان

مدرب ميتلاند لـ«أهل مصر»: إمام عاشور لديه نظرة هجومية رائعة.. ونسعى لتطويره

إمام عاشور
إمام عاشور

تحدث الإسباني كارليس كوادرات، المدرب المساعد لـ فريق ميتلاند الدنماركي، عن الوافد الجديد الصفوف الفريق، المصري إمام عاشور، لاعب وسط الميدان.

وتعاقد ناد ميتلاند الدنماركي مع إمام عاشور قادمًا من الزمالك ليوقع على عقد حتى عام 2027 القادم.

وقال كوادرات، خلال تصريحات خاصة لـ«أهل مصر»: «سعداء للغاية بالتعاقد مع إمام عاشور، ومتحمسون لتطوير اللاعب، إنه لاعب جيد بإمكانه التأقلم بسهولة مع فريق كرة القدم لدينا، خاصة أنه يمتلك نظرة هجومية جيدة، ولديه القدرة على الوصول بسرعة إلى مرمى الخصم».

وأضاف كوادرات: «إمام عاشور لاعب كبير لديه خبرة دولية رائعة، وحقق العديد من البطولات في دوري الدرجة الأولى رفقة فريقه».

كوادرات: حان الوقت لينتقل عاشور لـ أوروبا

وعن سبب التعاقد مع إمام عاشور، قال مدرب ميتلاند: «نحن هنا رأينا أن الوقت قد حان بالنسبة لـ إمام عاشور للعب في أوروبا، خاصة مع تقدمه في العمر وتحسن أدائه بشكل كبير، نريد أن نطور من مهارات اللاعب، حتى يساعدنا على تحقيق أهداف الفريق».

وحول أهداف فريق ميتلاند، قال كوادرات: «الموسم الحالي كان صعبًا للغاية على الفريق، ولكن مع وجود مدرب جديد بدأت النتائج تتحسن، وما زلنا نقاتل من أجل تحقيق لقب الدوري، والتأهل للدور القادم من الدوري الأوروبي، لدينا لقاء صعبًا أمام سبورتنج لشبونة، ستكون هذه المباراة تحديًا للفريق».

موعد مباراة ميتلاند ضد سبورتنج لشبونة

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميتلاند الدنماركي مع سبورتنج لشبونة، يوم الخميس الموافق 16 فبراير، في تمام الساعة العاشرة مساءً، وذلك ضمن منافسات دور الـ16 من الدوري الأوروبي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة