اعلان

نجم الوداد: لا نحتاج للتحفيز.. الجميع يقدر مسؤولية مواجهة الهلال السعودي

يحيي جبران
يحيي جبران

قال يحيى جبران، قائد الوداد الرياضي المغربي، إن استعدادات فريقه لمسابقة كأس العالم للأندية2022، مرّت في أجواء تسودها روح العائلة، مُعتبراً في الوقت نفسه أن مثل هذه المنافسات لا تحتاج إلى الكثير من التحفيز، بالنظر إلى إدراك كل اللاعبين للمسؤولية المُلقاة على عاتقهم.

وأوضح متوسط ميدان الكتيبة الحمراء، في حديث للموقع الرسمي لناديه، بالقول: 'الاستعدادات مرت في أجواء رائعة تسودها روح العائلة والأخوة، نأمل أن نكون قد اشتغلنا على جميع الجوانب وأن نخوض مواجهة الغد أمام الهلال بجاهزية تامة'.

يحيي جبرانيحيي جبران

وأضاف: 'تنتظرنا مباراة كبيرة لا سيما في المغرب بحضور جماهير مُعظمها ودادية ومغربية، يتبقى لنا العمل فقط على أرضية الملعب، نُريد إدخال الفرحة لقلوب جميع الوداديين والمغاربة'.

وتابع: 'مثل هذه المباريات لا تحتاج إلى الكثير من التحفيز، فكل اللاعبين واعون بالمسؤولية، الجميع حضّر بما فيه الكفاية ويتبقَّى لنا ترجمة العمل الذي قمنا به على أرضية الملعب حتى نستخلص نتيجة إيجابية'.

ويلاقي الوداد الرياضي نظيره الهلال السعودي، غدا السبت، على أرضية 'المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله' بمدينة الرباط، انطلاقاً من الثالثة والنصف عصراً (غرينيتش +1)، برسم ربع نهائي كأس العالم للأندية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: سيناء جزء لا يتجزأ من تراب مصر الطاهر