اعلان

الشناوي يتحدى ريال مدريد للانفراد برقم قياسي في كأس العالم للأندية.. فض الشراكة مع نوير

الشناوي
الشناوي
كتب : أحمد حسن

ضرب النادي الأهلي موعدًا مع ريال مدريد، في مباراة جماهيرية جماهيرة تجمع الفريقين بنصف نهائي كأس العالم للأندية المقيم بالمغرب.

وتأهل الأهلي لدور نصف النهائي بمونديال الأندية عقب الفوز على فريق سياتل ساوندرز في ربع النهائي بهدف وحيد دون رد جاء عن طريق محمد مجدي أفشة في الدقيقة 87.

وحافظ الأهلي على نظافة شباكه في المباراة الثانية على التوالي ببطولة كأس العالم للأندية.

الشناوي

الشناوي يتساوى مع نوير

عادل الحارس الدولي محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي الرقم القياسي والتاريخي المُسجل باسم الألماني مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونخ ببطولة كأس العالم للأندية حفاظًا على نظافة الشباك.

وقاد الشناوي الأهلي للتأهل لنصف نهائي مونديال الأندية للمرة الثالثة على التوالي والخامسة في تاريخ المارد الأحمر خلال 8 مشاركات، بعدما استطاع الحفاظ على نظافة شباكه في المباراة التي جمعت فريقه مع سياتل ساوندرز الأمريكي بطل كونكاكاف

وتساوى محمد الشناوي مع مانويل نوير كون الثنائي استطاع الحفاظ على نظافة شباكه خلال 4 مباريات ببطولات كأس العالم للأندية، حققها الأول خلال 5 مباريات بنسختي 2020 و2022، والثاني في 4 لقاءات بنسختي 2013 و2020، ويتقرب الشناوي مباراة ريال مدريد ويأمل الخروج بشباك نظيفة لينفرد بالرقم القياسي.

موعد مباراة الأهلي وريال مدريد بكأس العالم للأندية

يلتقي الأهلي مع ريال مدريد يوم الأربعاء المقبل 8-2-2023، بتمام الساعة التاسعة مساء، وتذاع مباراة الأهلي ضد ريال مدريد في نصف نهائي كاس العالم للأندية 2023، عبر قناةSSC Sport 1 HD.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«الحكومة»: وتيرة الإفراج عن البضائع عادت لطبيعتها ولا مشكلات في توفير النقد الأجنبي