اعلان

الزمالك يسافر إلى الإسكندرية استعدادًا لمواجهة فاركو.. و 50 أتوبيسًا لنقل الجماهير

جماهير الزمالك
جماهير الزمالك
كتب : أحمد حسن

حرص مجلس إدارة نادي الزمالك على توفير 50 أتوبيساً لنقل جمهور الفريق إلى استاد برج العرب لمساندة الفريق أمام فاركو فى المباراة المقرر لها غداً الاثنين ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

وتتحرك الأتوبيسات فى العاشرة صباح غد الاثنين من أمام بوابات نادى الزمالك لنقل جمهور الفريق الأبيض إلى الإسكندرية لدعم الفريق أمام فاركو.

وعلم 'أهل مصر' من مصادره أن فيريرا لن يقود الفريق خلال مباراة فاركو بينما يتواجد رفقة الجهاز الفني بينما يقود المباراة المدرب أسامة نبيه، ثم بعد ذلك يباشر فيريرا عمله بصورة طبيعة عقب المباراة المقبلة.

ويتوجه فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، اليوم، الأحد، إلى الإسكندرية، لإقامة معسكر إعداد مغلق استعدادًا لمواجهة فاركو فى المباراة المقرر لها في الخامسة مساء غد الاثنين، على ملعب برج العرب، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

الزمالك

ويدخل الزمالك معسكر الإعداد المغلق فى الإسكندرية قبل موعد مباراة فاركو بـ 24 ساعة، لفرض حالة من التركيز على اللاعبين، حيث سيعلن أسامة نبيه قائمة الفريق التي ستدخل المعسكر، لاسيما أن المدير الفني يرغب فى تحقيق الفوز الثانى على التوالى بعدما حقق الانتصار على فيوتشر المباراة الماضية بنتيجة 2 / 1، ونجح فى كسر سلسلة النتائج السيئة التي تحققت في الفترة الماضية تحت قيادة البرتغالى جوسفالدو فيريرا.

بعد عودة فيريرا .. 3 عناصر جديدة في الجهاز الفني للزمالك

يقترب مسؤولو نادي الزمالك من إضافة 3 عناصر جديدة في الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

وافق البرتغالي فيريرا على العودة مرة أخرى لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك، وتواجد فيريرا في تدريبات الفريق أمس، استعدادًا لمواجهة فاركو ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

فيريرا يوافق على ضم عناصر جديد

وعلم 'أهل مصر' من مصدره داخل القلعة البيضاء أن هناك 3 عناصر جديدة تنضم للجهاز الفني بقيادة فيريرا.

وأكد المصدر أن الثلاث عناصر هم دكتور تغذية ومحلل أداء ومدرب أحمال.

وأشار المصدر أن فيريرا تابع مران الزمالك أمس وليس هو من قاد التدريبات بل قادها أسامة نبيه موضحًا أن نبيه هو الذي يتولى الإدارة الفنية الأن حتى الانتهاء من مباراة فاركو ثم يعود فيريرا لبدء مهامه كمدير فني.

أمير مرتضى منصور يعقد جلسة خاصة مع اللاعبين.. ويرحب بفيريرا

عقد أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، جلسة مطولة مع اللاعبين في حضور البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني و أعضاء الجهاز أسامة نبيه و أحمد عبد المقصود و حسين ياسر المحمدي، بالإضافة إسماعيل يوسف مدير الكرة بالفريق، وذلك على هامش المران الذي أقيم اليوم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري.

ورحب أمير مرتضى منصور بعودة فيريرا لقيادة التدريبات استعدادا للفترة المقبلة، كما رحب به إسماعيل يوسف مدير الكرة وكل من أسامة نبيه و أحمد عبد المقصود و حسين ياسر المحمدي أعضاء الجهاز بالمدرب البرتغالي.

وتحدث المشرف العام على الكرة مع اللاعبين في العديد من الأمور الخاصة بالاستعداد للفترة المقبلة وأهميتها في مشوار الزمالك في كافة البطولات، وطالبهم بالتركيز وبذل أقصى جهد.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فاركو يوم الإثنين المقبل باستاد برج العرب ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً