اعلان
اعلان

اتحاد الكرة: قبلنا اعتذار عصام الحضري.. ولن نتعامل معه مُجددًا

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

كشف الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الأحد في بيان رسمي، موقفه من قبول استقالة عصام الحضري، من تدريب المنتخب الأولمبي ليتولى مهمة جديدة رفقة الجهاز الفني لمنتخب سوريا الذي يقوده الأرجنتيني هيكتور كوبر.

وجاء بيان اتحاد الكرة كالتالي..

«أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، قبول اعتذار عصام الحضري، مدرب حراس مرمى منتخب مصر الأولمبي، عن عدم استكمال مهمته، مشددًا على عدم التعامل معه في تدريب المنتخبات الوطنية خلال الفترة المقبلة.

ويؤكد الاتحاد المصري لكرة القدم أن عصام الحضرى كان موجودًا في المعسكر الأخير لمنتخب مصر الأولمبي الذي شهد إقامة ودية الجابون وما بعدها، ولم يخطر محمد بركات عضو مجلس إدارة الاتحاد والمشرف على المنتخب أو أي من أعضاء المجلس بمفاوضاته مع الجانب السوري من قريب أو بعيد رغم علمه بأن المنتخب مُقبل على مباراتين مصيريتين أمام زامبيا في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا في شهر مارس المقبل، وهو ما يدفع الاتحاد المصري لمخاطبة نظيره السوري، مستنكرا الإقدام على هذه الخطوة والتعاقد مع أحد المدربين المتعاقدين مع المنتخبات المصرية في خطوة غير مسبوقة.

كما يؤكد الاتحاد المصري لكرة القدم على أنه بصدد التعاقد مع مدرب وطني جديد لتدريب حراس مرمى منتخب مصر الأولمبي خلفا للحضري».

الحضري ينضم لجهاز كوبر

أعلن الاتحاد السوري لكرة القدم انضمام عصام الحضري، مدرب حراس المرمى، للجهاز الفني للمنتخب الأول لكرة القدم، رفقة الأرجنتيني هيكتور كوبر، مدرب الفريق.

ونشر الاتحاد السوري لكرة القدم، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، رسالة ترحيب بـ عصام الحضري بعد انضمامه للجهاز الفني للمنتخب الذي يقوده كوبر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كاميلا هاريس تطالب بوقف فوري لإطلاق النار في غزة