اعلان

موعد مباراة الأهلي وريال مدريد فى كأس العالم للأندية

الأهلي في كأس العالم للأندية
الأهلي في كأس العالم للأندية

موعد مباراة الأهلي وريال مدريد، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق ريال مدريد الإسباني في لقاء الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية المغرب 2023.

موعد مباراة الأهلي وريال مدريد

الأهلي في كأس العالم للأندية

وتقام مباراة الأهلي وريال مدريد في تمام الساعة التاسعة مساء بعد غدا الأربعاء على ملعب استاد مولاي عبد الله.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وريال مدريد

الأهلي في كأس العالم للأندية

وأعلنت الشركة الرياضية السعودية عن حصولها على حقوق بث بطولة كأس العالم للأندية 2023 بصورة حصرية عبر قنوات SSC.

كما أعلنت قناة الرياضية المغربية، عن نقلها لبطولة كأس العالم للأندية 2022-2023، وكذلك نقل مباريات الأهلي، وذلك بعد حصول المغرب على تنظيم البطولة.

صعود الأهلي إلى الدور نصف النهائي

وصعد الأهلي إلى الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية المغرب 2023 بعد الفوز على فريق أوكلاند سيتي النيوزلندي بالدور الأول بثلاثية نظيفة ثم فاز على فريق سياتل ساوندرز الأمريكى بهدف نظيف في الدور ربع النهائي.

المشاركة الثامنة للأهلي بكأس العالم للأندية

ويشارك فريق الأهلي في البطولة للمرة الثالثة على التوالي والثامنة في تاريخ القلعة الحمراء.

وحصد الأهلي المركز السادس والأخير في المشاركة الأولى له في بطولة كأس العالم للأندية عام 2005 في البطولة التي أقيمت في اليابان، حيث خسر مباراتين الأولى كانت أمام اتحاد جدة السعودي بهدف نظيف ثم أمام فريق سيدنى الاسترالي بهدفين مقابل هدف.

ونجح الأهلي في ثاني مشاركاته بالمونديال، في حصد المركز الثالث في عام 2006 بالبطولة التي أقيمت في اليابان، حيث فاز على فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي بهدفين دون رد ثم خسر أمام فريق إنترناسيونال البرازيلي بهدفين مقابل هدف وفاز بعدها أمام فريق كلوب أمريكا المكسيكي بهدفين مقابل هدف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً