اعلان
اعلان

أسامة نبيه يُهاجم اتحاد الكرة: نعاني لصالح أندية أخرى

أسامة نبيه
أسامة نبيه

أكد أسامة نبيه، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أنه مستمر مع الفريق بصورة طبيعية بعد عودة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للأبيض.

وقال نبيه في المؤتمر الصحفي عقب مباراة فاركو: «مستمر مع الفريق ولن أرحل إلا إذا كانت الأمور عكس ذلك وهناك رغبة في رحيلي، لكنني مستمر لأننا أبناء الزمالك ولابد أن نكون موجودين في الظروف السيئة قبل الجيدة».

وأضاف المدرب العام: «المباراة شهدت 3 أخطاء من الزمالك بثلاثة أهداف، وأكدت من قبل أن القادم أصعب عقب مباراة فيوتشر الأخيرة في مسابقة الدوري».

وتابع قائلا: «الزمالك يتعرض لضغوط بسبب عدم قيد الصفقات الجديدة، ولصالح من يتعرض الفريق لهذه الضغوطات ولا يستطيع الاستفادة من الصفقات الجديدة».

نبيه: الزمالك لن يتمكن من المنافسة بسب الضغط

وواصل نبيه: «هناك ضغط في اتجاه معين.. وبهذه الصورة لن يستطيع الفريق المنافسة، ونحن أبطال الدوري، وحتى مساء الأمس لم أعلم مدى إمكانية ضم الصفقات الجديدة للمعسكر».

وأردف نبيه: «نعاني محليا لصالح فرق الدوري، ولكن نعاني في بطولة إفريقيا لصالح من، ولماذا نلعب الدوري وليس لدينا العدد الكافي من اللاعبين، ولا أعلم هل سيتم قيد اللاعبين الجدد أم لا؟».

واسترسل نبيه: «خط الدفاع بالكامل غائب، والقائمة لا تساعد الفريق في البطولة المحلية، وليقولولا لنا حتى لا نركز في الدوري ونركز باللاعبين الموجودين بالفريق في بطولة دوري أبطال إفريقيا».

وأعلن أسامة نبيه تحمله مسئولية الخسارة في مباراة اليوم أمام فاركو، وشدد على أن الخطأ الذي ارتكبه حسام عبد المجيد يحدث وظروف المباراة لم تساعد الفريق كما أن البدائل لم تساعد الزمالك.

واختتم نبيه: «لدي عدد من اللاعبين مصابون وسندخل المباراة المقبلة بغيابات أكثر، وستكون الأمور أصعب في لقاء شباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال إفريقيا».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو