اعلان

الأهلي يختتم استعداداته اليوم قبل مواجهة ريال مدريد فى كأس العالم

مران الاهلي
مران الاهلي

يختتم النادي الأهلي استعداداته اليوم الثلاثاء، لمواجهة ريال مدريد غدًا في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية؛ ليقام في الواحدة والنصف ظهرًا «بتوقيت القاهرة» بدلًا من التاسعة مساء، وذلك وفقًا للرؤية الفنية.

الأهلي يختتم استعداداته اليوم قبل مواجهة ريال مدريد فى كأس العالم

مران الاهلي

ويستعد الأهلي لمواجهة ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية بالمغرب، والمحدد لها التاسعة مساء الأربعاء على ملعب مولاي عبد الله بالمغرب.

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، قائمة فريقه استعدادا لخوض منافسات كأس العالم للأندية 2023 في المغرب.

مران الاهلي

وجاءت قائمة ريال مدريد كما يلي:

حارس المرمى: لونين، لويس لوبيز، كانيزاريس.

خط الدفاع: كارفخال، ألابا، فاييخو، ناتشو، أودريزولا، روديجير، مارفيل.

خط الوسط: توني كروس، لوكا مودريتش، كامفينجا، فالفيردي، تشواميني، داني سيبايوس، ماريو مارتن، أريباس.

خط: الهجوم: أسينسيو، فينيسوس جونيور، رودريجو، ماريانو دياز.

وشهدت القائمة المعلنة من قبل نادي ريال مدريد غياب 6 لاعبين من القوام الرئيسي هم: 'الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، كريد بنزيما، إيدو ميليتاو، ميندي، لوكاس فاسكيز، هازارد'.

تأهل الأهلي إلى نصف نهائي كأس العالم

مران الاهلي

وتأهل النادي الأهلي إلى دور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية، عقب الفوز على أوكلاند سيتي في الدور الأول بثلاثية نظيفة، قبل أن يعود ويحقق انتصار صعب أمام سياتل الأمريكي بهدف سجله محمد مجدي أفشة.

وصول بعثة ريال مدريد إلى الرباط

كأس العالم للأندية، وصلت بعثة نادي ريال مدريد إلى العاصمة المغربية الرباط قادمة من إسبانيا استعدادا لمواجهة النادي الأهلي بنصف نهائي كأس العالم للأندية المقامة حاليًّا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً