اعلان
اعلان

كولر: أتمنى تكرار سيناريو المغرب ضد إسبانيا أمام ريال مدريد

كولر
كولر

أكد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، صعوبة مواجهة ريال مدريد الإسباني، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية 2022.

كولر: أتمنى تكرار سيناريو المغرب ضد إسبانيا أمام ريال مدريد

كولر

ويلتقي فريق الأهلي بفريق ريال مدريد الإسباني، غدًا الأربعاء، 8 فبراير 2023، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، بنص نهائي مونديال الأندية، بالمغرب.

وقال كولر، في تصريحات لصحيفة 'ماركا' الإسبانية: 'الفوز على ريال مدريد؟ أعتقد أنه صعب جدا.. نعم. يكاد يكون مستحيلا، لكن ليس مستحيلا'.

وتابع كولر: 'نعم، بالطبع الفوز على ريال مدريد مدريد سيكون نوعا من المعجزة الرياضية، لأنه أحد أفضل الفرق في العالم ويدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي، فاز بكل شيء مع أندية مختلفة'.

وواصل: 'أعتقد أن مواجهة الريال هي الأهم في تاريخ الأهلي لأنه لم يصل أبدا إلى نهائي كأس العالم للأندية في المشاركات السبع السابقة'.

وعلّق كولر على إمكانية تكرار ما فعله منتخب المغرب أمام إسبانيا في كأس العالم 2022، حيث قال: 'أتمنى أن يحدث ذلك مرة أخرى وأعتقد أنه ممكن، لكن مع العلم أنه صعب للغاية'.

وخطف الأهلي بطاقة التأهل إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية، بفوزه على سياتل ساوندرز الأمريكي، ليصطدم بريال مدريد الإسباني بطل دوري أبطال أوروبا.

ويسجل الأهلي في هذه البطولة، ظهوره الثامن بكأس العالم للأندية، كما وصل إلى المربع الذهبي للمرة الخامسة في تاريخه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو