اعلان

مران الزمالك يشهد مشاركة ثنائي الشباب وبرنامج استشفائي للاعبين

مران الزمالك
مران الزمالك
كتب : أحمد حسن

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التي أقيمت اليوم الثلاثاء على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي، مشاركة ثنائي فريق الشباب مواليد 2001 حاتم سكر و محمد حسام بيسو ، استعدادا لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري المقبلة في دوري أبطال أفريقيا.

ياتي ذلك وفقا لقرار الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، وذلك عقب انتهاء مشاركة الثنائي مع فريق الشباب في مباراته الأخيرة أمام زد يوم الأحد الماضي في بطولة الجمهورية.

وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، برنامجا تأهيليا و استشفائيا خاصا لمجموعة اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا في لقاء فاركو بالأمس، على هامش المران الذي أقيم اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري المقبلة في دوري أبطال أفريقيا.

وأدت هذه المجموعة بعض التدريبات الاستشفائية داخل أرضية الملعب بإستخدام أدوات الجيمانيزيوم، بجانب الركض الخفيف حول الملعب لعدة دقائق .

واكتفت هذة المجموعة بأداء التدريبات الاستشفائية والتأهيلية، على هامش المران منعا لتعرضهم للاجهاد، وذلك وفقا لقرار الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

مران الزمالك

برنامج استشفائي للاساسين

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي، على هامش المران الذي أقيم اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري المقبلة .

وحرص البرتغالي فيريرا على الاطمئنان من رئيس الجهاز الطبي للفريق، على أخر التطورات الخاصة بحالة اللاعبين المصابين بالفريق ، والبرامج التأهيلية الموضوعة لهم استعدادا للاستعانه بهم خلال التدريبات الفترة المقبلة عقب جاهزيتهم بشكل كامل.

وقام الدكتور محمد أسامة بتوضيح كافة الأمور الخاصة بحالة اللاعبين للمدير الفني،وأخر ما وصلوا إليه استعدادا للفترة المقبلة.

واستأنف الزمالك تدريباته اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا للقاء شباب بلوزداد الجزائري المقرر له يوم الجمعة المقبل في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر له باستاد القاهرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً