اعلان

«أهلي 2003» يفوز على حرس الحدود بهدف في بطولة الجمهورية

أهلي 2007
أهلي 2007

فاز فريق الناشئين لكرة القدم بالأهلي مواليد 2003 على ضيفه حرس الحدود بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم الثلاثاء، على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن الجولة ١٩ والأخيرة من الدور الأول لبطولة الجمهورية.

جاء هدف الفوز للأهلي عن طريق إبراهيم عبد الحكيم، في الدقيقة ٤٠ من عمر اللقاء، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، بعد متابعة جيدة لركلة ركنية.

أهلي 2007أهلي 2007

وبدأ «أهلي 2003» المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: طارق حسن.

الدفاع: يوسف عاطف - عبد الجواد عبد الرحمن - إبراهيم عبد الحكيم.

الوسط: محمد وائل - ميدو نبيل - أحمد داوود - مازن أسامة.

الهجوم: عبد الرحمن شريف - أحمد أشرف - يوسف شريف.

وشارك عمر عبد الحميد بدلًا من داوود، وسمير محمد بدلًا من عبد الرحمن شريف، وعبد الله زيدان بدلًا من يوسف شريف، ومصطفى عويس بدلًا من عبد الجواد عبد الرحمن، وكريم فكري بدلًا من أحمد أشرف.

بهذا الفوز رفع «أهلي 2003» رصيده إلى ٤١ نقطة، ليواصل الانفراد بصدارة الترتيب، بعدما حقق الفوز في ١٢ مباراة والتعادل في ٥ مباريات، والخسارة في مباراتين، حيث فاز على زد ١ - صفر، وعلى بتروجت ٢ - صفر، وتعادل مع طلائع الجيش ١ - ١، وفاز على الداخلية ٦ - صفر، وعلى المقاولون ٢ - ١، وتعادل مع إنبي سلبيًّا، وخسر أمام سموحة صفر - ١، وفاز على البنك الأهلي ٢ - ١، وتعادل مع بيراميدز سلبيًّا، ومع المصري ١ - ١، وفاز على أسوان ٣ - ١، وعلى المحلة ٥ - صفر، وتعادل مع الاتحاد ٣ - ٣، وفاز على الزمالك ١ - صفر، وخسر أمام الإسماعيلي ٢ - ٣، وفاز على المقاصة ٢ - صفر، وعلى فيوتشر بنفس النتيجة، وعلى سيراميكا ١ - صفر، وعلى حرس الحدود ١ - صفر، مسجلًا ٣٥ هدفًا مقابل ١٢ هدفًا في مرماه.

ويضم الجهاز الفني لفريق أهلي 2003 محمد شرف مديرًا فنيًّا، ومحمود صادق مدربًا مساعدًا، وخالد عثمان مدربًا لحراس المرمى، ومحمد راشد إداري الفريق، وعلاء مأمون طبيب الفريق، وعبد الله سمير مخطط الأحمال، وعبد الحميد حسين إخصائي التدليك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مسؤول إيراني: لا توجد خطة للرد الفوري على إسرائيل