اعلان

فتح مراكز الشباب أمام المواطنين لمشاهدة مباراة الأهلي وريال مدريد

الأهلي ضد ريال مدريد
الأهلي ضد ريال مدريد
كتب : أهل مصر

اتخذت وزارة الشباب والرياضة المصرية، إجراءات جديدة بشأن مباراة الأهلي وريال مدريد، التي تجمع الفريقين، بنصف نهائي كأس العالم للأندية.

ووجه الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، جميع مديريات الشباب والرياضة على مستوى الجمهورية باتخاذ الإجراءات اللازمة نحو فتح مراكز الشباب والهيئات الشبابية والرياضية أمام المواطنين، ليتسنى لهم مشاهدة مباراة فريقى الأهلى وريال مدريد الإسبانى فى نصف نهائى بطولة كأس العالم للأندية المقامة بالمملكة المغربية الشقيقة.

وزير الشباب والرياضة

ومن المقرر أن يقوم مديرو مديريات الشباب والرياضة بالتنسيق مع مديرى الإدارات الفرعية ومجالس إدارات مراكز الشباب وكافة والهيئات الشبابية والرياضية على مستوى الجمهورية؛ لتوفير شاشات وأماكن للمشاهدة للأعضاء والمواطنين لمتابعة المباراة المرتقبة، والتى تحرص الجماهير على مشاهدتها كون فريق الأهلى ممثل الدولة المصرية بالبطولة.

وزير الشباب والرياضة يتمنى فوز الأهلي

أعرب وزير الشباب والرياضة، عن خالص تمنياته بالتوفيق للاعبي فريق النادى الأهلى والجهاز الفنى فى تقديم مباراة قوية تليق بكرة القدم المصرية أمام فريق ريال مدريد الإسبانى، والمنافسة على البطولة، مشيراً إلى دعم ومؤازرة الجماهير المصرية للاعبى الأهلى فى المباراة المرتقبة.

استعدادًا لريال مدريد.. كولر يحاضر لاعبي الأهلي بالفيديو

حرص مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، على عقد محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين منذ قليل، قبل التوجه لتناول وجبة العشاء بمقر إقامة البعثة في العاصمة المغربية الرباط.

وحرص كولر خلال المحاضرة على عرض بعض الأمور الفنية والتكتيكية للاعبين خلال المحاضرة، في إطار التجهيزات النهائية لمباراة ريال مدريد غدًا في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

موعد مباراة الأهلي وريال مدريد

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق ريال مدريد الإسباني في التاسعة من مساء غد الأربعاء بملعب مولاي عبد الله بالمغرب، في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

الأهلي بالقميص الأحمر في مواجهة ريال مدريد بكأس العالم للأندية.. رسميًا

اقيم الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وريال مدريد الإسباني بعد اليوم الثلاثاء بقاعة المؤتمرات في استاد مولاي عبد الله بالعاصمة المغربية الرباط.

وحضر الاجتماع الفني وفد النادي برئاسة المهندس خالد مرتجي، أمين صندوق النادي، المنسق العام للبعثة، والكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وسمير عدلي المدير الإداري للفريق، وجمال جبر مدير الإعلام، وحنان الزيني مدير اللوائح والتراخيص، وعلاء صلاح المنسق الأمني، وأحمد الطوخي مسؤول التسويق، وماهر عبد العزيز إداري الفريق.

كما تواجد الوفد الإداري لنادي ريال مدريد، في حضور اللجنة المنظمة للبطولة «فيفا»، وطاقم التحكيم ومنسق المباراة، وذلك للتأكيد على التعليمات الإدارية والتنظيمية والإعلامية الخاصة بالمباراة.

وتحدد أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي التيشيرت الأحمر والشورت الأبيض، بينما يرتدي ريال مدريد الإسباني الزي الموف بالكامل.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق ريال مدريد الإسباني في التاسعة من مساء غد الأربعاء بملعب مولاي عبد الله بالمغرب، في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأهلي يواجه الألومنيوم والزمالك ضد بروكسي فى كأس مصر