اعلان

الموت يفجع بعثة الأهلي بالمغرب قبل مواجهة ريال مدريد

لاعبو النادي الأهلي
لاعبو النادي الأهلي

تقدمت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بـ النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، المتواجدة بالمغرب للمشاركة في كأس العالم للأندية، حيث قامت بعثة الأهلي بالمغرب قبل مواجهة ريال مدريد بواجب العزاء والمواساة لـ رامي ربيعة، لاعب الفريق في وفاة المغفور له والد زوجته والذي وافته المنية مساء أمس الثلاثاء إثر حادث أليم. 

الموت يفجع بعثة الاهلي قبل مواجهة ريال مدريد 

وحرص لاعبو الفريق والجهاز الفني على تقديم واجب العزاء لرامي ربيعه الذي تلقى الخبر أمس أثناء تواجده بمعسكر الفريق في كأس العالم للأندية بالمغرب.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية بالمغرب والمحدد لها التاسعة مساء اليوم الأربعاء على ملعب مولاي عبدالله.

الاهلي في كأس العالم

الأهلي

الأهلي يواجه ريال مدريد الليلة في نصف نهائي كأس العالم للأندية

وحدد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مرانا بدنيا خفيفا للاعبين صباح اليوم الأربعاء في إطار التحضيرات الأخيرة لمباراة ريال مدريد مساء اليوم.

تعرّف على برنامج الاهلي اليوم استعدادًا لمواجهة ريال مدريد

وأدى اللاعبون جانبا من التدريبات البدنية والاستشفائية في «الجيم» الملحق بفندق إقامة البعثة بالرباط في المغرب.

ويعقد كولر محاضرة فنية أخيرة للاعبين قبل التحرك لملعب مولاي عبدالله استعدادا لمواجهة فريق ريال مدريد الإسباني.

ويراجع المدير الفني للفريق في المحاضرة الختامية الفنية والتكتيكية المحددة للاعبين والدور المطلوب من كل لاعب خلال المباراة.

وتغادر بعثة الفريق مقر الإقامة في طريقها إلى ملعب المباراة في السادسة والنصف مساء (بتوقيت القاهرة) استعدادا لخوض مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية بالمغرب والمحدد لها التاسعة (بتوقيت القاهرة) من مساء اليوم الأربعاء على ملعب مولاي عبد الله.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً