اعلان

الخطيب لصحيفة ماركا: أتابع ريال مدريد وبيريز أفضل رئيس نادي فى العالم

الخطيب
الخطيب

تحدث محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي المصري، خلال حواره مع صحيفة ماركا الإسبانية، قبل قليل، وذلك قبل مواجهة النادي الأهلي مع نظيره ريال مدريد، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من مونديال الأندية، على استاد مولاي عبدالله بمدينة الرباط في المغرب، مباراة الفريقين، مساء اليوم الأربعاء، في تملم الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

الخطيب لصحيفة ماركا: أتابع ريال مدريد وبيريز أفضل رئيس نادي فى العالم

الخطيب

وتأهل النادي الأحمر للدور نصف النهائي، بعد الفوز على نادي سياتل الأمريكي، بهدف وحيد دون رد، بأقدام لاعب الوسط محمد مجدي قفشة، الأمر الذي جعل الأهلي على موعد مع نظيره ريال مدريد.

أجرت صحيفة ماركا الإسبانية، قبل قليل، حوار صحفي مع محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي المصري، وذلك قبل مواجهة الفريق المنتظرة مساء اليوم ضد ريال مدريد الإسباني.

ووجهت الصحيفة سؤالًا للخطيب: هل تعتقد أن هزيمة مدريد ستكون نوعًا من المعجزة؟، وأجاب الخطيب: نحترم خصمنا كثيرًا، لكننا نثق بأنفسنا. سنذهب للحصول على فرصنا، سنلعب من أجل الفوز وإذا فزنا بالمباراة لن تكون 'معجزة' بل ستكون بسبب مزايا الفريق الذي نمتلكه.

وأضاف: “النسبة لي الأهلي هو نادي حياتي. لا شيء يجعلني أسعد من رؤية نجاح الأهلي. لكني أتابع ريال مدريد كما هو الحال دائمًا، ما زلت أتذكر ألفريدو دي ستيفانو لقد كان من أفضل اللاعبين في التاريخ وهو أحد أساطيرهم.

وبسؤاله عن شخصية فلورنتينو بيريز، عَلق :كونه مسؤولاً عن مؤسسة عظيمة مثل ريال مدريد يعني أنه رئيس ناجح للغاية. أنا معجب به كثيرًا لأنه يبحث دائمًا عن الأفضل لناديه وأيضًا ماليًا.

وتابع :لديه أسلوبه الفريد ويفكر دائمًا في المستقبل. بالتأكيد سيكون من الرائع مقابلته وزيادة التعاون بين ناديينا، خاصةً وأن الناديين يتمتعان بعلاقة قوية ومتينة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي