اعلان

مرتضى منصور يعلق على مباراة الأهلي وريال مدريد (فيديو)

مرتضى منصور
مرتضى منصور
كتب : أهل مصر

علق المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، على المواجهة المرتقبة بين الأهلي وريال مدريد في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليا في المغرب.

مرتضى منصور يعلق على مباراة الأهلي وريال مدريد

وقال مرتضى منصور: 'أتمنى التوفيق للنادي الأهلي في مباراته اليوم أمام ريال مدريد، ويحقق الفوز والتأهل للمباراة النهائية'.

تأجيل دعوى الزمالك ضد اتحاد الكرة

وقررت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة تأجيل نظر دعوى مرتضى منصور التي طالب فيها بإلزام اتحاد الكرة بقيد ثلاثة لاعبين تعاقد معهم النادي خلال الفترة الماضية إلى الأحد المقبل.

وأردف منصور بشأن مديونيات الزمالك تابع منصور: 'القصة مش مديونيات، والموضوع كله تصفية حسابات، وأنا خايف على البلد لكن هم مش خايفين'.

وواصل منصور: 'أنا طلعت فلوس من حسابي الشخص لاتحاد الكرة ورفضوا يستلموها، ومفيش بند في اللائحة تقول إن النادي لو عليه مليار جنيه يتم وقف لاعبيه'.

وأضاف منصور: 'إمام عاشور داس على 'الزرار' ومشي، والاتحاد رفض قيد 3 لاعبين، وموضوع المديونية شيء وهمي'.

وأكد منصور: 'إذا لم يستجب اتحاد الكرة ويقيد اللاعبين سنلجأ للفيفا، وبعدين أما أنا عندي مديونية فتحتلي السيستم أسجل عليه ليه؟.. وبعدين مفيش جواب من الاتحاد الدولي يسمح بمشاركة كهربا'.

وردًا على سؤال محررة 'أهل مصر' بشان خسارة نادي الزمالك للمبارات الأخيرة قال منصور: 'اسألوا عصام الحضري.. جاميكا شغال'.

وفي وقت سابق من اليوم قررت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة تأجيل نظر دعوى مرتضى منصور التي طالب فيها بإلزام اتحاد الكرة بقيد ثلاثة لاعبين تعاقد معهم النادي خلال الفترة الماضية إلى الأحد المقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً