اعلان

كولر يحاضر اللاعبين قبل التحرك لملعب مباراة الأهلي وريال مدريد

الشناوي
الشناوي

بدأ مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منذ قليل محاضرته الختامية مع اللاعبين قبل التوجه إلى ملعب مولاي عبد الله استعدادًا للقاء ريال مدريد.

ويشرح المدير الفني للفريق في المحاضرة الختامية التعليمات الفنية والتكتيكية المحددة للاعبين، ويعلن تشكيل الفريق الذي يخوض مباراة اليوم.

الشناوي محمد الشناوي ويستعد الأهلي لمواجهة فريق ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية بالمغرب، والمحدد لها التاسعة (بتوقيت القاهرة) من مساء اليوم الأربعاء على ملعب مولاي عبد الله

«بيريز» يصل الرباط لدعم ريال مدريد أمام الأهلي في كأس العالم للأندية

وصل فلورنتينو بيريز رئيس مجلس إدارة نادي ريال مدريد لمؤازرة الفريق الأول لكرة القدم، خلال مواجهة الأهلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية اليوم الأربعاء.

ويستعد الأهلي لمواجهة ريال مدريد، على أرضية ستاد مولاي عبد الله في مدينة الرباط المغربية، في التاسعة مساء اليوم الأربعاء.

الأهلي يتحدى ريال مدريد

تأهل الأهلي لنصف النهائي بعد فوزه في الدور الأول على أوكلاند سيتي النيوزيلندي بثلاثية ثم سياتل ساوندرز الأمريكي بهدف دون رد.

يخوض ريال مدريد مباراته الأولى في البطولة، وذلك انطلاقا من نصف النهائي، باعتباره حامل لقب دوري أبطال أوروبا.

حكام مباراة الأهلي وريال مدريد

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم 'فيفا'، عن أن طاقم التحكيم الذي سيدير مباراة الأهلي وريال مدريد، سيكون من أوروجواي بقيادة أندريس ماتونتي، ويعاونه مواطناه نيكولاس تاران ومارتن سوبي، ومعهم الحكم الرابع إيفان بارتون من سلفادور.

وفي غرفة حكم الفيديو يتواجد الكولومبي نيكولاس جالو، يعاونه، الفنزويلي خوان سوتو، والأمريكية كاثرين نيسبيت كحكم فيديو للتسلل، وحكم فيديو احتياطي، المكسيكي فرناندو جويريرو.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً