اعلان
اعلان

علي معلول: واجهنا أفضل فريق في أوروبا.. وسنعمل على تصحيح الأوضاع أمام فلامنجو

علي معلول
علي معلول
كتب : أهل مصر

عبر علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن حزنه للخسارة اليوم أمام ريال مدريد في مباراة دور نصف نهائي كأس العالم للأندية، مؤكدًا أن الفريق كان قادرًا على التعادل قبل استقبال هدفين في آخر الدقائق.

وقال معلول عقب المباراة: «واجهنا أفضل فريق في أوروبا، وكان في أيدينا إدراك التعادل، قبل استقبال هدفين بعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة».

وتابع معلول: «كان من الممكن أن نتفادي آخر هدفين، ولكن كل لاعبي الفريق بذلوا كل ما في وسعهم خلال اللقاء».

وأشار معلول، إلى أن فريق الأهلي سيعمل على تصحيح الأوضاع أمام فلامنجو في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع للظفر بالميدالية البرونزية يوم السبت المقبل.

موعد مباراة الأهلي وفلامنجو لتحديد المركز الثالث بكأس العالم للأندية

بعد هزيمته أمام ريال مدريد، من المنتظر أن يخوض فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، مباراة تحديد المركز الثالث، أمام فلامنجو البرازيلي في بطولة كأس العالم للأندية.

وخسر الأهلي أمام ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية، بنتيجة 4-1، في لقاء قدم فيها الفريق الأحمر، مباراة قوية لكنه انهار في الدقائق الأخيرة أمام فارق جودة الميرنجي.

أما فلامنجو البرازيلي فسيخوض هذه المواجهة بعدما خسر من الهلال السعودي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليضرب الهلال السعودي موعدًا ناريًا أمام ريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية.

الأهلي وفلامنجو موعد مباراة الأهلي وفلامنجو

ومن المقرر أن يخوض الأهلي أمام فلامنجو في مباراة تحديد المركز الثالث بكأس العالم للأندية، يوم السبت الموافق 11 فبراير ، في تمام الخامسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل