اعلان

كولر: الفريق لم يستغل الفرص بشكل جيد.. وسنكون أفضل في المستقبل

كولر
كولر
كتب : أهل مصر

قال مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إنه يشعر بالإحباط الشديد بسبب الخسارة أمام ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية، وإن الفريق كان يتطلع لنتيجة أفضل خلال المباراة.

وأوضح أن الفريق بدأ المباراة بشكل جيد، ولكنه لم يستغل بعض الفرص التي لاحت له، وتحلى بالشجاعة بعد اهتزاز مرماه بالهدف الأول.

وأشار كولر، إلى أن الفريق يتحسن بشكل كبير، وسيكون أفضل في المستقبل، وأنه يتولى المسئولية منذ عدة شهور، ويعمل بشكل مستمر على تطوير مستوى الفريق.

وشدد كولر على أنه شاهد مباراة الهلال السعودي وفلامنجو البرازيلي، ويعلم أن الفريق البرازيلي يملك عناصر مميزة للغاية، وأن الفريق سوف يلعب بشكل جيد في مباراة تحديد المركز الثالث.

موعد مباراة الأهلي وفلامنجو لتحديد المركز الثالث بكأس العالم للأندية

بعد هزيمته أمام ريال مدريد، من المنتظر أن يخوض فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، مباراة تحديد المركز الثالث، أمام فلامنجو البرازيلي في بطولة كأس العالم للأندية.

وخسر الأهلي أمام ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية، بنتيجة 4-1، في لقاء قدم فيها الفريق الأحمر، مباراة قوية لكنه انهار في الدقائق الأخيرة أمام فارق جودة الميرنجي.

أما فلامنجو البرازيلي فسيخوض هذه المواجهة بعدما خسر من الهلال السعودي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليضرب الهلال السعودي موعدًا ناريًا أمام ريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية.

الأهلي وفلامنجو موعد مباراة الأهلي وفلامنجو

ومن المقرر أن يخوض الأهلي أمام فلامنجو في مباراة تحديد المركز الثالث بكأس العالم للأندية، يوم السبت الموافق 11 فبراير ، في تمام الخامسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً