اعلان

بعد الخسارة من ريال مدريد.. رقم سلبي للأهلي في كأس العالم للأندية

الأهلي وريال مدريد
الأهلي وريال مدريد
كتب : أحمد حسن

خسر أمس الأربعاء، الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نظيره ريال مدريد برباعية مقابل هدف وحيد، وذلك في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على ملعب مولاي عبد الله بمدينة الرباط المغربية، ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وبتلك الهزيمة سجل الأهلي رقم سلبي في تاريخ بطولة كأس العالم للأندية، حيث بات الفريق الأحمر الأكثر خسارة للمباريات في مونديال الأندية كما بات أكثر الأندية تلقي للأهداف.

الأهلي وريال مدريد

وتلقى الأهلي الهزيمة رقم 12 له خلال تاريخ مشاركاته في بطولة كأس العالم للأندية، كما سكنت شباكه 30 هدف.

وتعد تلك المشاركة رقم 8 للأهلي في بطولة كأس العالم للأندية، خاض خلالها الفريق 21 مباراة آخرها مباراة ريال مدريد، وينتظر خوض المواجهة رقم 22 أمام فلامنجو البرازيلي، المقرر إقامته يوم السبت المقبل لتحديد المركز الثالث والرابع.

موعد مباراة الأهلي وفلامنجو

ومن المقرر أن يخوض الأهلي أمام فلامنجو في مباراة تحديد المركز الثالث بكأس العالم للأندية، يوم السبت الموافق 11 فبراير ، في تمام الخامسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة.

الأهلي ينهار أمام ريال مدريد 4-1 بكأس العالم للأندية

انتهت أحداث مباراة الأهلي وريال مدريد، بفوز ريال مدريد على الأهلي، باربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب مولاي عبد الله بمدينة الرباط المغربية، بنصف نهائي كأس العالم للأندية.

افتتح فينسيوس جونيور التسجيل لريال مدريد في المباراة بالدقيقة 42 من عمر اللقاء، وأضاف فالفيردي الهدف الثاني لريال مدريد، في الدقيقة 46.

وأحرز علي معلول هدف الأهلي الوحيد في اللقاء بالدقيقة 65، من ركلة جزاء، قبل أن يسجل رودريجو الهدف الثالث لريال مدريد في الدقيقة 93 من عمر اللقاء، وأضاف سيرجيو الهدف الرابع، في الدقيقة 98.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً