اعلان

صدمة للزمالك..رابطة الأندية ترفض طلب تأجيل مباراة سموحة (خاص)

الزمالك
الزمالك
كتب : أحمد حسن

تلقى نادي الزمالك صدمة من قبل رابطة الأندية المصرية بشأن طلب الفريق الأبيض تأجيل مباراة سموحة في الدوري المصري.

وعلم 'أهل مصر' من مصادره أن رابطة الأندية أبلغت الزمالك قراره برفض طلب تأجيل مباراة سموحة، نظرًا لضيق الوقت ورغبة رابطة الأندية واتحاد الكرة في استكمال الدوري بانتظام في مواعيده وعدم تعطيل سير المسابقة بشكل منتظم

وأوضحت المصادر أن إدارة الزمالك كانت قدمت طلب رسمي بتأجيل مباراة سموحة المقرر إقامته يوم الإثنين المقبل، بسبب خوض الفريق مباراة هامة أمام شباب بلوزداد غدًا الجمعة بأولى مواجهات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، ورغبته في أخذ وقت كافي قبل مواجهة سموحة، لكن رأت رابطة الأندية أن الوقت كافي وليس هناك حاجة للتأجيل.

الزمالك وسموحة

«فيريرا» يضع برنامجًا تأهيليًا للاعبين قبل مواجهة شباب بلوزداد

ضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، برنامجا تأهيليا خاصا للاعبين خلال المران الذي أقيم اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري المقبلة.

وشهدت هذه الفقرة والتي استمرت لمدة 20 دقيقة تنفيذ بعض الجوانب التأهيلية المتنوعة، في إطار رفع المعدل البدني للاعبين لتجهيزهم بأفضل شكل ممكن.

ويسعي الجهاز الفني للفريق لتجهيز اللاعبين بالشكل البدني المناسب وعلاج الإرهاق في ظل ضغط المباريات المستمر .

الزمالك

فيريرا يعقد جلسة مع اللاعبين

حرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على توجيه رسائل تحفيزية للاعبي الفريق خلال المران الذي أقيم اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري المقبلة.

وأكد 'فيريرا' للاعبين على ثقته الكاملة في إمكانياتهم وخبراتهم لتحقيق الأهداف المطلوبة وتخطي أي صعاب خلال المرحلة المقبلة.

وطالب المدير الفني الجميع بمواصلة العمل بكل قوة وتركيز وحماس للظهور بأفضل صورة في بداية مشوار دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وحصد الثلاث نقاط في لقاء شباب بلوزداد المقبل.

وفي نهاية الجلسة شرح 'فيريرا' بعض الأمور الخاصة بالبرنامج التدريبي الذي يتم تنفيذه خلال التدريبات استعدادا للمواجهة المرتقبة.

ويستعد الفريق للقاء شباب بلوزداد الجزائري المقرر له يوم الجمعة المقبل في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر له باستاد القاهرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً