اعلان

نجم الزمالك الأسبق: الروح غابت عن لاعبي الأبيض أمام بلوزداد

الزمالك وسموحة
الزمالك وسموحة

علق هشام يكن، نجم الزمالك الأسبق، على خسارة الأبيض بهدف نظيف على يد ضيفه شباب بلوزداد، في الجولة الأولى بدور المجموعات، في دوري أبطال أفريقيا.

وقال يكن، في تصريحات تلفزيونية ببرنامج (الريمونتادا) المذاع عبر فضائية (المحور): "حزين للغاية على نتيجة مباراة اليوم وخسارة الزمالك في مستهل مشواره بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا".

وتابع: "الروح غابت عن لاعبي الزمالك أمام شباب بلوزداد، كان هناك تخاذل من اللاعبين أمام الفريق الجزائري".

وأتم: "عدد كبير من لاعبي الزمالك دون المستوى ولا يستحقون ارتداء قميص الفريق في الوقت الحالي مثل سامسون أكينولا".الزمالك يخسر على أرضه أمام شباب بلوزداد

يذكر أن الزمالك خسر، على أرضية استاد القاهرة الدولي، أمام نظيره شباب بلوزداد الجزائري، بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وافتتح وامبا التسجيل لشباب بلوزداد، بركلة جزاء، في الدقيقة 56 من عمر اللقاء.

وسجل الزمالك التهديد الأول في اللقاء، بركلة حرة مباشرة من أحمد سيد زيزو جاءت فوق مرمى شباب بلوزداد، في الدقيقة 12 من عمر اللقاء.

وهدد شباب بلوزداد مرمى الزمالك بكرة ثابتة في الدقيقة 29، كادت تغالط الدفاع الأبيض.

وحاول الزمالك على استحياء الوصول إلى المرمى الجزائر، إلا أنه لم تصله فرص سانحة ومحققة للتسجيل، والأمر ذاته بالنسبة للفريق الجزائري، الذي كسب عددًا من الضربات الثابتة بالقرب من مرمى الزمالك.

وظهر فريق الزمالك بشكل باهت في مجمل أحداث الشوط الأول، استكمالا لسلسلة الإخفاقات التي يسجلها في مسابقة الدوري منذ عدة مباريات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً