اعلان

هل يُعيد كولر إنجاز موسيماني في مونديال الأندية؟

كولر وموسيماني
كولر وموسيماني

ينتظر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إنجازًا جديدًا رفقة المارد الأحمر عبر مباراة فلامينجو في كأس العالم للأندية.

ويسير كولر في كأس العالم للأندية على خُطى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، مدرب الأهلي الأسبق، في كأس العالم للأندية، فبدأ البطولة بشكل إيجابي وتخطى الدور ربع النهائي بهدف نظيف ثم فشل في الفوز على بطل أوروبا في نصف نهائي مونديال الأندية، وبعدها يواجه بطل أمريكا الجنوبية في لقاء تحديد المركز الثالث.

مشوار موسيماني في كأس العالم للأندية

وكان موسيماني في كأس العالم للأندية 2020- 2021، فاز على الدحيل في لقاء ربع النهائي بهدف نظيف، ثم تأهل لملاقاة بايرن ميونيخ في نصف النهائي ليخسر بهدفين دون رد، قبل أن يواجه بالميراس البرازيلي الذي هزمه بركلات الترجيح وحصد برونزية مونديال الأندية.

وفي كأس العالم للأندية للموسم الحالي، نجح مارسيل كولر في تخطى أوكلاند سيتي في الدور التمهيدي بثلاثة أهداف دون رد، ثم هزم سياتل ساوندرز بهدف نظيف، قبل أن يسقط أمام ريال مدريد بأربعة أهداف مقابل هدف في نصف النهائي، والآن سيواجه فلامينجو البرازيلي، فهل يسير على خطى موسيماني ويحصد برونزية مونديال الأندية؟

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل