اعلان
اعلان

بركات: الأهلي دفع ثمن شكوى فلامنجو من التحكيم في كأس العالم للأندية

مصطفى غربال
مصطفى غربال

علق محمد بركات على حصول الأهلي على المركز الرابع في كأس العالم للأندية.

وقال بركات، في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: 'كان سهل جدا وفي المتناول للاعبي الأهلي تحقيق الميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية'.

وأضاف: 'مستوى الأهلي في البطولة بشكل عام طمع جماهير الأهلي بشكل كبير'.

وواصل محمد بركات: 'عدم ظهور فلامنجو بشكل قوي أمام الهلال جعل لاعبي الأهلي تستسهل المباراة'.

واختتم: 'الأهلي دفع تمن شكوى فلامنجو من التحكيم في كأس العالم للأندية، كان في ضغط أسفر عن حالة طرد لخالد عبد الفتاح أثرت على الأهلي كثيرا'.

فلامنجو يتوج بالبرونزية في كأس العالم للأندية

توج فريق فلامنجو البرازيلي ببرونزية كأس العالم للأندية 2022، بعد الفوز على الأهلي، بأربعة أهداف مقابل هدفين، في مباراة تحديد المركز الثالث بكأس العال للأندية.

افتتح جابرييل التسجيل لفلامنجو في اللقاء من ركلة جزاء في الدقيقة التاسعة، قبل تعديل أحمد عبد القادر النتيجة في الدقيقة 37 من عمر اللقاء، لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين بهدف لكل فريق.

في الشوط الثاني، سجل أحمد عبدالقادر هدف التقدم للأهلي في الدقيقة 67 من عمر اللقاء، قبل أن يرد فلامنجو سريعًا بهدف التعادل في الدقيقة 77 من عمر اللقاء.

وأهدر علي معلول ركلة جزاء للأهلي كانت نقطة تحول في المباراة، وتلقى خالد عبد الفتاح البطاقة الحمراء في الدقيقة 75 من عمر اللقاء، ليكمل الأهلي أكثر من تلت ساعة منقوص العدد.وأضاف جابريبل الهدف الثالث لفلامنجو من ركلة جزاء في الدقيقة 85 من عمر اللقاء.

وأحرز بيدرو الهدف الرابع لفلامنجو في الدقيقة 90 من عمر اللقاء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً