اعلان

المريخ السوداني يطلب احتساب نتيجة مباراة الترجي لصالحه .. مصدر يوضح موقف كاف

الترجي والمريخ السوداني
الترجي والمريخ السوداني
كتب : أحمد حسن

حرص نادي المريخ السوداني على تقديم شكوى رسمية إلى الاتحاد الإفريقية لكرة القدم 'كاف' وذلك احتجاجا على الخسارة أمام الترجي الرياضي التونسي بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمعهما في افتتاح مباريات الفريقين ضمن منافسات المجموعة الرابعة من دوري أبطال إفريقيا.

وجاءت شكوى المريخ بعد إجراء الترجي أربعة تغييرات في أربعة توقفات خلال المباراة التي جمعت الفريقين ودعم النادي السوداني شكواه التي أرسلها للكاف بمقاطع فيديوهات للتغييرات الأربعة نشرتها صفحة الفريق التونسي قبل أن تعود لتحذفها الا أن المريخ وثق البيانات وأرسلها للكاف.

وكشف محمد الفاتح المقبول عضو مجلس إدارة المريخ السوداني ان الفريق التونسي ارتكب مخالفة واضحة، وأجرى 4 تبديلات في 4 فترات توقف، مخالفاً نصاً واضحاً في لوائح الكاف.

المريخ السوداني والترجي التونسي

وأضاف ان التبديلات المسموح بها هي 5 تبديلات، تتم خلال 3 فترات ويستثنى منها التبديلات التي تتم خلال شوطي المباراة، وهو الأمر الذي تجاوزه الترجي التونسي خلال المواجهة بين الفريقين.

وعلم 'أهل مصر' من مصادره الخاصة في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم 'كاف' أن شكوى المريخ السوداني سيتم رفضها استنادًا أن الأخطاء في الإجراءات لا تؤثر في نتيجة المباراة لذلك الشكوى المقدمة ليس نتيجتها احتساب نتيجة المباراة لصالح الفريق الخاسر.

وخسر المريخ السوداني بهدف وحيد دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب حمادي العقربي بتونس، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويحتل فريق شباب بلوزداد المركز الأول في المجموعة الرابعة بعد الفوز على الزمالك وحصد ثلاث نقاط غالية، الذي يحتل المركز الرابع والأخير، بينما يأتي الترجي بالمركز الثاني برصيد 3 نقاط، وجاء المريخ في المركز الثاني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: الجيش أنهى بناء 4 مواقع عسكرية على طول ممر نتساريم تمهيدا لإقامة دائمة لمئات الجنود