اعلان

براتب أعلى من كريستيانو رونالدو.. ميسي يقترب من الدوري السعودي

ميسي
ميسي

يبدو أن المملكة العربية السعودية، لديها رغبة كبيرة للجمع بين البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر ، والأرجنتيني، ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، في الدوري السعودي.

فبحسب ما أكدته شبكة، Sports finding العالمية، فأن ليونيل ميسي تلقى عرضًا أكبر من كريستيانو رونالدو على صعيد الراتب الذي سوف يتقاضاه في الدوري السعودي، حيث سوف يحصل على 250 مليون يورو في الموسم الواحد، والذي يفوق راتب الأسطورة البرتغالية مع النصر بما يقارب 50 مليون يورو.

ميسي والهلال السعودي

وأضافت الشبكة أن ميسي يعيد النظر في عرض الانتقال إلى الدوري السعودي في الصيف المقبل، والذي وصل له من أحد الأندية التي لم يتم الكشف عن هويتها بشكل واضح مؤخرًا، إلا أن العرض قيمته 500 مليون يورو بمعدل 250 مليون في الموسم الواحد، وبعقد ممتد حتى 2025 بدءًا من الميركاتو الصيفي المقبل.

تقرير: الهلال السعودي يتعاقد مع ليونيل ميسي لمدة 3 مواسم

فجرت صحيفة 'الشبابية' السعودية، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقالت صحيفة 'الشبابية' في تقرير لها أن نادي الهلال السعودي ممثلاً في رئيسه، فهد بن سعد بن نافل، قد توصل لاتفاق مع النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، لارتداء قميص الزعيم لمدة 3 مواسم قادمة.

وأوضحت الصحيفة، أن هناك تكتم شديد من جانب الهلال السعودي على الصفقة، ولم يتم الكشف عن تفاصيل آخرى مثل موعد وصول 'ميسي' أو قيمة راتبه.

وأكمل التقرير أن الهلال السعودي أقنع ليونيل ميسي بالانضمام إلى الفريق مستغلًا توقف مفاوضاته مع ناديه الحالي باريس سان جيرمان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (3-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووول الثالث للزعيم