اعلان

بعد تطور أزمته مع الزمالك.. سيناريوهات مساعدة الأهلي لكهربا

كهربا
كهربا
كتب : أحمد حسن

يسعى مسؤولو النادي الأهلي في الوقت الحالي للوصول إلى حل أخير بشأن أزمة محمود عبد المنعم كهربا جناح الفريق الأول مع نادي الزمالك، ويبحث مسؤولو القلعة الحمراء عن طريق لحمايته من الإيقاف وفقدان خدماته خلال الفترة المقبلة.

منح الاتحاد الدولي 'فيفا' مهلة 60 يوم للاعب محمود عبد المنعم كهربا وذلك لدفع الغرامة الموقعة عليه لصالح نادي الزمالك.

علم 'أهل مصر ' من مصدر مطلع في القلعة الحمراء، أن الأهلي يحاول مساعدة كهربا في تسديد الغرامة الموقعة عليه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم 'فيفا وتبلغ 2 مليون و 400 الف دولار.

وأوضحت المصدر ذاته أن الأهلي ينوى جلب حملة إعلانية للاعب دون حصول النادي على نسبة من تلك الجملة ليحصل على قيمتها كاملة ليستطيع تسديد الغرامة.

وأشار المصدر أن هناك اقتراحات في الوقت الحالي برفع راتب اللاعب الي مايقرب من 20 مليون جنيه بدلا من 11 مليون جنيه والتي يحصل عليها حاليا في عقده.

وأختتم أن هناك سيد عبد الحفقظ ينتظر الانتهاء من مباراة أسوان لعقد جلسة خاصة مع كهربا لرفع روحه المعنوية والتأكيد أن الأهلي لن يتركه دون مساعدة.

كهربا

ويستعد الأهلي لخوض مواجهة قوية أمام فريق الهلال السوداني في افتتاح مباريات الفريق بدوري أبطال إفريقيا

العامري فاروق رئيسًا لبعثة النادي الأهلي

وفي ضوء ذلك، كلف مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، العامري فاروق نائب رئيس النادي، برئاسة بعثة فريق الكرة المتجهة إلى السودان، استعدادًا لمواجهة فريق الهلال في إطار مباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتتوجه بعثة الأهلي إلى السودان يوم الخميس المقبل، لخوض مباراة الهلال المقرر لها يوم السبت 18 فبراير الجاري، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات الإفريقي.

ومنح الجهاز الفني راحة سلبية للاعبين لمدة ٤٨ ساعة عقب عودة البعثة من المغرب والمشاركة في كأس العالم للأندية، على أن يستأنف الفريق تدريباته يوم الأربعاء المقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الهلال الأحمر: استشهاد أكثر من 15 ألف طفل في غزة