اعلان

شكوك حول مشاركة مبابي مع باريس ضد بايرن موينخ في ليلة الأبطال

مبابي
مبابي

يبدو أن النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، مازال متأثراً بالإصابة التي لحقته مؤخراً، ولن يشارك بصفة أساسية اليوم، في المباراة المرتقبة ضد فريق بايرن ميونخ.

وغاب مبابي أسبوعبن عن اتدريبات باري سان جيرمان، قبل أن يعود أمس الإثنين، وينضم لقائمة الـ'بي إس جي' التي تواجه العملاق البافاري في دوري الأبطال.

وكان باريس قد أعلن غياب مبابي عن نحو ثلاثة أسابيع بسبب الإصابة التي لحقته مؤخراً، إلا أن اللاعب شعر بتحسن وانضم إلى التدريبات الجماعية لـ باريس سان جيرمان بعد منحه الضوء الأخضر بذلك من قبل الجهاز الفني للفريق.

وقالت تقارير صحفية إن مبابي سيبدأ مباراة باريس وبايرن من على مقاعد البدلاء، بناء على قرار المدير الفني كريستوف جالتييه وجهازه الفني.

مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ

ومن المقرر أن تقام مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب' حديقة الأمراء، في العاصمة الفرنسية باريس، ضمن منافسات ذهاب دوري الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

ومازال بايرن ميونخ يعاني من غياب النجم السنغالي ساديو ماني، لذلك سوف يعتمد الجهاز الفني للعملاق البافاري للدفع بـ كومان، الذي يمتلك مقومات كبيرة في مكرز الجناح الأيسر.

مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ

موعد مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ

وتنطلق مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ، في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، على ستاد 'حديقة الأمراء'، بدور الـ16 من دوري الأبطال.

وتقام مباراة العودة بين باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ، على ملعب 'أليانز آرينا'، معقل العملاق البافاري في ألمانيا، يوم الأربعاء 8 مارس المقبل.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ

تذاع مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم عبر قناة( beIN Sports 1 HD Premium).

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً