اعلان

الأهلي يفكر بالتضحية بـ ديانج لتمويل الصفقات الصيفية

ديانج
ديانج
كتب : أحمد حسن

يسعى مسئولو النادي الأهلي في توفير الأموال؛ من أجل إبرام صفقات قوية تعزز صفوف الفريق؛ خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لإرضاء المدير الفني للفريق الأول السويسري مارسيال كولر.

وعلم 'أهل مصر' من مصادره، أن إدارة الأهلي تدرس التضحية بأحد نجوم الفريق خلال الانتقالات الصيفية لتوفير الأموال من أجل إبرام تعاقدات قوية بناء على رغبة المدرب كولر.

وأوضحت المصادر، أن الإدارة استقرت على بيع ديانج في الصيف المقبل مقابل 5 ملايين دولار؛ للمساهمة في تمويل الصفقات وتوصلت إدارة الأهلي لاتفاق مع كولر على بيع ديانج خاصة بعد توافر البدلاء بالتعاقد مع أحمد القندوسي و مروان عطية.

كولر وديانج

كولر يطلب 4 صفقات من الخطيب لتعزيز صفوف الأهلي.. أبرزها مهاجم ومدافع

حرص المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، على طلب تعزيز صفوف الفريق، خلال الصيف المقبل.

وعلم 'أهل مصر' من مصدر خاص، أن كولر فور انتهاء المشاركة في كأس العالم للأندية، أبلغ محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي بضرورة تدعيم صفوف الفريق في الصيف المقبل لتقوية الفريق؛ من أجل خوض المنافسات بشكل أقوى.

وأوضح المصدر، أن الخطيب استفسر من كولر عن احتياج الأهلي لتقديم كرة رائعة توازي كرة القدم الأوروبية بجانب تقديم أداء أقوى والقدرة على الفوز الأندية العالمية، ورد كولر جاء بضرورة التعاقد مع لاعبين ذو مستويات وقدرات عالية.

وأكد المصدر ذاته، أن كولر حدد احتياجاته في الصيف المقبل، برغبته في ضم مهاجم قوي بجانب جناح أيسر، وضرورة إيجاد لاعب بديل لعلي معلول في مركز الظهير الأيسر وأخيرًا التعاقد مع مدافع.

ويستعد الأهلي لخوض مواجهة قوية، أمام فريق الهلال السوداني، في افتتاح مباريات الفريق بدوري أبطال إفريقيا

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس تهدد بتعليق المفاوضات في حال وسعت إسرائيل عمليتها في رفح