اعلان

لجنة الحكام الإسبانية توضح أزمة برشلونة مع نيجيريرا بشأن اتهامات الرشاوي

برشلونة
برشلونة
كتب : أحمد حسن

أصدرت لجنة الحكام في الاتحاد الإسباني بيانًا رسميًا بشأن الأزمة المتداولة في الساعات الأخيرة عن نائب رئيس لجنة الحكام السابق، إنريكي نيجيريرا واستلامه رشوة من قبل نادي برشلونة.

ووفقًا لإذاعة كادينا سير الكتالونية، فأن خوسيه ماريا إنريكيز نيجريرا، نائب رئيس اللجنة الفنية للحكام في إسبانيا حتى مايو 2018، تلقت شركته مبلغ يُقدر بحوالي 1.4 مليون يورو خلال أعوام 2016، 2017، 2018، من نادي برشلونة، من أجل تقديم 'المشورة الفنية'، حيث أراد نادي برشلونة التأكد من عدم اتخاذ أي قرارات تحكيم ضده، والتأكد من أن كل شيء كان محايدًا في تلك الفترة.

لجنة حكام الاتحاد الإسباني لكرة القدم

وواصل البيان: 'تريد اللجنة أن توضح أن السيد إنريكي نيجريرا ليس جزءًا من أي هيكل فيدرالي في الجنة الحكام منذ التغيير الذي تم تنفيذه بعد انتخابات 2018'.

وتابع: 'تأسف اللجنة الفنية للحكام للسلوكيات التي من المحتمل أن تنتهك أخلاقيات الدولة. لا يجوز لأي محكم نشط أو عضو في هيئات لجنة الحكام تنفيذ أي عمل من المحتمل أن يظهر تضارب في المصالح'.

وأنهى بيان لجنة الحكام قائلًا: 'يود أن تؤكد لجنة الحكام على مساعدتها للعدالة لتقديم أقصى تعاون لها في أي نوع من المعلومات التي يمكن أن توفرها هذه الأزمة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً