اعلان

مرتضى منصور تعليقًا على بيان اتحاد الكرة: «انتصر صوت العقل.. وسيتم قيد الصفقات»

مرتضى منصور
مرتضى منصور

علق مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، تجاه قيد صفقات الأبيض الجديدة.

وكتب مرتضى منصور، عبر حسابه الرسمي على «فيس بوك»: «أخيرًا انتصر صوت العقل، هذا الخبر السعيد، لجماهير الزمالك العاشقة للكيان تم إبلاغنا به منذ صدوره وانتظرنا البيان الرسمي لاتحاد الكرة المصري حتى نعلنه من جانبنا».

وأضاف مرتضى منصور: «مدير النادي والمدير المالي في طريقهم إلى الاتحاد حالا لدفع المبلغ المتفق عليه مع جدولة باقي المديونية».

واختتم مرتضى منصور: «والحمد لله سيتم قيد اللاعبين الثلاثة ليشاركون في المباريات.. شكرا لكل من ساهم في إنهاء هذه الأزمة».

رد فيفا على اتحاد الكرة

كشف الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الخميس، خلال بيان رسمي، عن رد الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» بخصوص قيد صفقات الزمالك الجديدة.

وجاء بيان اتحاد الكرة كالتالي..

«تلقى الاتحاد المصري لكرة القدم الرد الخاص بالاستفسار عن صحة إجراءات قيد لاعبي نادي الزمالك، خلال فترة القيد الشتوية الأخيرة.

وجاء الرد من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» بأنه شأن داخلي، وعلى الاتحاد المصري لكرة القدم مسؤولية التأكد من اتخاذ النادي الإجراءات الضرورية قبل غلق القيد.

وبناء على رد فيفا والطلب المقدم من نادي الزمالك للجنة التظلمات، جاري إحالة الأمر إلى اللجنة، برئاسة المستشار عادل الشوربجي، للفحص والرد».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (2-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الهلال