اعلان

خبير لوائح يكشف لـ«أهل مصر» مصير ثلاثي الزمالك.. وسر مشاركة كهربا مع الأهلي

الزمالك واتحاد الكرة
الزمالك واتحاد الكرة

أرسل الاتحاد الدولي لكرة القدم 'فيفا' رده على استفسار الاتحاد المصري لكرة القدم بشأن تسجيل ناصر منسي ومحمود شبانة بجانب المغربي أحمد بلحاج لاعبي الزمالك، حيث أنه أكد بأن هذا الأمر شأن داخلي يخص الاتحاد فقط.

وللتأكيد من حقيقة قيد الثلاثي بقائمة الزمالك المحلية والإفريقية، فقد انفرد 'أهل مصر' بتصريحات خاصة ونارية على لسان محمد البيومي خبير اللوائح الرياضية والذي أدلى بالتالي:

قال بيومي: أنه لا يوجد استثناء في قيد الثلاثي ناصر منسي ومحمود شبانة وبلحاج، حيث أن رد الفيفا كان واضحا وحاسم فالأمر الآن بين يدي مسؤولي اتحاد الكرة بمعنى أنه في حال تم قيد اللاعبين دون اصدار البطاقات انتظارا لدفع الزمالك مديونياته وجدولتها فهذا جائز ويحدث دون أية مشاكل أما لو تم تسجيل اللاعبين في السيستم فقط وهو شأن تقني لا أكثر عكس القيد وهو الذي بعدة مستندات مثل شهادة صحية للاعبين وصورة بخلاف الموقف من التجنيد وغيره من المستندات التقليدية.

صفقات الزمالك الشتوي

وأضاف خبير اللوائح الرياضية: أؤكد لا يوجد تجاوز أو استثناء وبشأن قيد اللاعبين إفريقيا فلابد أن يكون تم وضع ضمن القائمة المرسلة أو الموضوعة للاتحاد الافريقي وبالتالي حال حدوث هذا فلا مشكلة بلعبهم أو تواجدهم ولو بمباراة الغد.

وشدد: على أن ما أثير حول إمكانية تصعيد أو شكوى الأندية الإفريقية نادي الزمالك بشأن إصدار رخصة تواجد الفريق الأبيض بالبطولة فهو فقط بيدي اتحاد مصير الزمالك كليا بين أيادي مسؤولي الاتحاد المصري برئاسة جمال علام.

وخلال تواصلنا مع محمد البيومي، فقد خصنا بمفاجأة من العيار الثقيل ألا وهي سر مشاركة محمود كهربا مع النادي الأهلي رغم وجود غرامة على اللاعب وبعيدا عن نهاية فترة الإيقاف.

وعلى لسان محمد البيومي فقد أكد وشدد على أن سبب مشاركة محمود كهربا النادي هو أن محامي نادي الزمالك باع القضية وإدارة نادي الزمالك لعدم تلقيه الاتعاب المتفق عليها وأؤكد مرة أخرى أن هذا على مسؤوليتي.

كهربا

واختتم: ذكرت بالسابق أن محمود كهربا 'هيدفع هيدفع' ولكني أؤكد أنه لا صحة لما يتردد بشأن دفع اللاعب نصف الغرامة بل سيدفعها كاملة ولن يتم قبول الطعن على قرار الدفع خلال 60 يوما فسوف يتم دفع الغرامة خلال الفترة المقررة من لجنة الانضباط بالفيفا وإلا يتم وقف اللاعب ومضاعفة العقوبة.

جدير بالذكر أن نادي الزمالك يصارع الزمن بالتفاوض مع عديد من اللاعبين لتقديم موسم انتقالات تاريخي وعلى رأس هذه الانتقالات عودة مصطفى فتحي وتواجد كلام من أسامة جلال وعمر كمال بجانب محمد رضا بوبو اعتمادا على أموال غرامة كهربا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً