اعلان

مدرب ميتلاند الدنماركي: أجد صعوبة في التواصل مع إمام عاشور

إمام عاشور
إمام عاشور

تحدث ألبرت كابيلاس المدير الفني لفريق الكرة بنادي ميتلاند الدنماركي، عن علاقته بإمام عاشور لاعب فريقه بعد تسجيله هدف في شباك سبورتنج لشبونة البرتغالي بالدوري الأوروبي.

وفقاً لـ صحيفة Ekstra Bladet الدنماركية:'لا يمكن لمدرب ميتيلاند التواصل مع إمام عاشور لأن اللاعب يتحدث العربية فقط ولا يستطيع التحدث إلى أي شخص سوى وكيله، وفي الوقت الحالي هو المترجم أيضًا'.

وأضاف المدرب: 'عاشور لا يتحدث الإنجليزية، لكنه يفهمني قليلاً، لذا حاولت أن أوضح له قبل مشاركته ضد سبورتنج، بأنه ليس تحت الاختبار في هذه المباراة، وكل ما عليه فعله أن يلعب بقلبه دون خوف'.

وأكمل المدرب ضاحكًا: 'لا أعرف ما إذا كان يفهمني أم لا، لكن هذا بالضبط ما فعله خلال المباراة ونجح في تسجيل هدف، لقد رأينا كيف يمكنه أن يكون لاعبا رائعا بالنسبة لنا'.

ليلة تألق المصريين أوروبيًا.. إمام يسجل في ظهوره الأول ومصطفى يصنع

شهد ذهاب دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي للموسم الجاري (2022- 2023) تألق اللاعبين المصريين المحترفين في الخارج، وعلى رأسهم إمام عاشور، مهاجم ميتلاند الدنماركي، الذي نجح في إحراز أول أهدافه مع فريقه في مشاركته الأولى.

واستطاع إمام عاشور أن يمنح فريقه ميتلاند الدنماركي هدف التقدم عقب دخوله لملعب المباراة بديلًا لـ إمليانو مارتينيز، بدقائق معدودة، من خلال تسديدة قوية سكنت شباك حارس سبورتنج لشبونة.

وانتهت مباراة ميتلاند الدنماركي ضد سبورتنج لشبونة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات دور الـ16 من الدوري الأوروبي.

مصطفى محمد يصنع مع نانت

وعلى الجانب الآخر، نجح مصطفى محمد، مهاجم نانت الفرنسي، في تقديم تمريرة حاسمة لـ لودوفيتش بلاس ليسجل منها هدفًا في مرمى يوفنتوس الإيطالي بلقاء الدوري الأوروبي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مصر وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم (لحظة بلحظة) | التشكيل