اعلان

هجوم شرس من «كولر» على الهلال السوداني وجماهيره

كولر
كولر

هاجم السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي، نادي الهلال السوداني وجماهيره، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقب لقاء الفريقين في الجولة الثانية من دوري أبطال إفريقيا.

وخسر الأهلي، بهدف دون رد، أمام الهلال السوداني، خلال المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات، والتي أقيمت على ملعب 'الجوهرة الزرقاء' في السودان.كولر كولر وقال كولر، أن ما يعلمه هو أن المبارة ستقام بدون جماهير وفقًا لقرارات 'كاف' لكنه تفاجىء بعكس ذلك خلال المواجهة، مؤكدًا أن الجماهير الحاضرة تعاملت مع الأهلي بطريقة عنيفة.

وانتقد كولر اداء حكم اللقاء قائلًا:' أول بطاقة صفراء حول تضييع الوقت كانت في الدقيقة 94، رغم أن لاعبي الهلال تعمدوا إهدار الوقت في وقت مبكر عن ذلك'.

وأضاف المدرب السويسري:' الأهلي ليس من عاداته إهدار الوقت، لأن شخصية النادي ترفض مثل هذه الأمور'.

ودخل كولر في مشادة مع أحد الصحفيين السودانيين، والذي سأله عن مجاملة الاتحاد الإفريقي 'كاف' للأهلي، في قرار إقامة المباراة بدون جماهير، قائلًا:'أنت المفروض صحفي ولست مشجعًا، لا يجوز أن تسأل هذا السؤال'.

ويقع الأهلي في المجموعة الثانية التي تضم كل من صن دوانز 'جنوب إفريقيا'، الأهلي، القطن الكاميروني، الهلال السوداني.

ومن المقرر أن يلعب الأهلي مع صنداونز في الجولة الثالثة، كما يمتلك الفريق الأحمر مباراة مؤجلة ضد القطن من المرحلة الأولى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حسام حسن يستقر على إلغاء جلسة الصحفيين الشهرية بعد تحريف تصريحاته (خاص)