اعلان

الزمالك يرصد مكافأة ماليه للفوز على الترجي التونسي

الزمالك
الزمالك
كتب : أحمد حسن

رصد مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، مكافآة مالية خاصة، من أجل تحفيز لاعبي الفريق الأول بالقلعة البيضاء للفوز على الترجي الرياضي التونسي، ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

الزمالك والترجي

بهدف تشجيع لاعبي الزمالك للفوز على الترجي

علم 'أهل مصر' من مصدر داخل نادي الزمالك عن رصد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء مكافآة مالية من أجل تشجيع لاعبي الفريق للفوز على الترجي وآحياء آمال الفريق في التأهل بدوري أبطال إفريقيا.

وأوضح المصدر ذاته أن المكافآة قد تصل لـ 50 ألف جنيه لكل لاعب حال تحقيق الفوز على الترجي في تونس.

ويعاني الزمالك في بطولة دوري أبطال إفريقيا حيت يحتل المركز الأخير بالمجموعة الرابعة بعد الخسارة في الجولى الأولى أمام شباب بلوزداد بهدف دون رد، ثم التعادل في الجولة الثانية أمام المريخ السوداني.

ويقع الزمالك في المركز الأخير بنقطة وحيد، بينما يتصدر الترجي المجموعة برصيد 6 نقاط بعد الفوز على المريخ وشباب بلوزداد بينما يأتي شباب بلوزداد بالمركز الثاني برصيد 3 نقاط ثم جاء المريخ ثالثًا بنقط وحيدة.

ويستعد الزمالك لمواجهة الترجي الرياضي التونسي، في مباراة مقرر لها أن تقام السبت المقبل، بتمام الساعة السادسة مساءً، على ملعب رادس بتونس.

الزمالك راحة من التدريبات 48 ساعة

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، منح اللاعبين راحة أمس واليوم من التدريبات على أن يستأنف الفريق تدريباته يوم الإثنين المقبل على ملعب عبد اللطيف أبو رحيلة استعدادا للقاء الترجي التونسي المقرر له يوم السبت المقبل في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الأولى المصرية: لا صحة للتصريحات الأمريكية الإسرائيلية بفتح منفذ كرم أبو سالم