اعلان

نتيجة مباراة مصر والموزمبيق في كأس الأمم الإفريقية

منتخب مصر للشباب
منتخب مصر للشباب
كتب : أهل مصر

بث مباشر مباراة مصر والموزمبيق في كأس الأمم الإفريقية، يبدأ المنتخب المصري مشواره في بطولة أمم أفريقيا للشباب التي تقام في مصر، بمواجهة موزمبيق اليوم الأحد، علمًا بأن البطولة القارية مؤهلة لكأس العالم بإندونيسيا.

بث مباشر مباراة مصر والموزمبيق في كأس الأمم الإفريقية

بث مباشر مباراة مصر والموزمبيق في كأس الأمم الإفريقية، ويلعب المنتخب المصري ضمن المجموعة الأولى حيث يفتتح منتخب 'الفراعنة' مشواره بمواجهة منتخب موزمبيق ثم مواجهة المنتخب النيجيري، وستكون المباراة الأخيرة ضد السنغال.

بث مباشر مباراة مصر والموزمبيق في كأس الأمم الإفريقية

نهاية المباراة بالتعادل السلبي 0-0 بين مصر وموزمبيق.

منتخب مصر للشباب

ويسعى المنتخب المصري إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل التأهل للدور التالي، حيث يصعد أربعة فرق لكأس العالم والتي ستقام في مايو المقبل.

ويرغب المنتخب المصري في الوصول لبطولة العالم للشباب بعد غياب منذ نسخة 2013 والتي أقيمت في تركيا، حيث ودّع منتخب 'الفراعنة' من دور المجموعات بعد الخسارة في أول جولتين من منتخبي تشيلي والعراق بنتيجة (2-1)، والفوز في الجولة الأخيرة ضد إنجلترا بنتيجة (2-0).

ويُعد أفضل إنجاز لمنتخب مصر للشباب نسخة 2001، حيث حقق المنتخب المركز الثالث بالفوز على منتخب باراجواي بنتيجة (1-0).

وتأهل المنتخب المصري وصيفًا للمجموعة الأولى بعد الحصول على أربع نقاط، بينما تصدر المنتخب الأرجنتيني الترتيب برصيد 9 نقاط، وجاء منتخب فنلندا في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، وأخيرًا منتخب جامايكا برصيد نقطة.

وتغلب بعد ذلك منتخب مصر على حساب منتخب الولايات المتحدة الأمريكية في دور الـ16 بنتيجة (2-0)، ثم الفوز على هولندا بنتيجة (2-1)، قبل الخسارة من غانا في دور نصف النهائي بنتيجة (2-0).

واستعان المدرب محمود جابر المدير الفني لمنتخب مصر للشباب بقائمة مكونة من:

حراسة المرمى: أحمد نادر السيد - كريم أحمد نبيل - مصطفى مخلوف.خط الدفاع: عبدالرحمن رشدان - عبدالرحمن جودة - عمر فايد - يوسف شعبان - أحمد رضا - إياد العسقلاني - إسلام عبدالله - كريم الدبيس - رأفت خليل - خالد عوض - محمود أحمد مرسي.خط الوسط: محمد فارس - طارق علاء - عمر الساعي - ماجد هاني - محمد حمدي - أحمد عبد الرحيم إيشو - أحمد نادر حواش - يوسف العزب.خط الهجوم: أحمد شريف - يوسف حسن - بلال مظهر.

وشهدت القائمة غياب المحترف المصري صلاح باشا بسبب الإصابة والتي تعرض لها خلال مشاركته في التدريبات رفقة منتخب بلاده.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً