اعلان

موعد مباراة الأهلي وأسوان في الدوري المصري

الأهلي وأسوان
الأهلي وأسوان
كتب : أحمد حسن

يبحث عشاق ومشجعي النادي الأهلي ومتابعي الكرة المصرية، عن موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي وأسوان، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

الأهلي وأسوان

ويستعد الأهلي لمواجهة أسوان، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من زمن مسابقة الدوري المصري الممتاز، ويعود الأهلي للمشاركة في الدوري بعد انتهاء مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية بجانب الخسارة من الهلال السوداني في أولى مباريات المارد الأحمر بدوري أبطال إفريقيا.

ويبحث الأهلي الفوز على أسوان لمواصلة تصدر جدول ترتيب الدوري بجانب عودة الروح المعنوية للفريق بعد هزيمة الهلال السوداني.

موعد مباراة الأهلي وأسوان في الدوري المصري

من المقرر إقامة مباراة الأهلي وأسوان، غدًا الثلاثاء، بتمام الساعة الثالثة الإربع عصرًا، على ملعب أسوان.

ويعلتى الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 37 نقطة من 15 مباراة فقط، في المقابل يحتل أسوان المركز التاسع برصيد 22 نقطة.

الأهلي يشكو مرتضى منصور للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام.. بسبب مباراة الهلال

تقدم مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بشكوى رسميًا إلى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ضد رئيس نادي الزمالك وقناة ناديه، بسبب التصريحات التي تضمنت تحريضات علانية ضد فريق الأهلي أثناء تواجده في السودان، وتسخين الأجواء بين جماهير الهلال التي قامت بالاعتداء على لاعبي الأهلي وجهازهم الفني قبل وبعد المباراة.

وحاول رئيس الزمالك في تصريحاته أن يلوح للجماهير السودانية بالمخالفة للحقيقة أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يجامل الأهلي ورفض حضورهم المباراة.

ويعلم رئيس الزمالك وكل الأندية المشاركة أن «كاف» هو من قرر إقامة المباراة المشار إليها بدون جماهير، لأن ملعب الجوهرة الزرقاء الذي تقام عليه لا تتوافر فيه شروط السلامة التي حددها الاتحاد الإفريقي.

كما قامت قناة الزمالك أيضًا ببث الاتهامات والادعاءات الباطلة لبعض وسائل الإعلام والصحف السودانية بحق النادي الأهلي بهدف الإساءة إلى تاريخه.

وطالب النادي الأهلي المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بتطبيق اللوائح والقوانين بحق المتجاوزين، حرصًا على وحدة الصف وعدم حدوث فتنة بين الجماهير المصرية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تستهدف مهندسًا بوحدات الدفاع الجوي لحزب الله