اعلان

غيابات بالجملة في الأهلي قبل مواجهة أسوان فى الدوري

اسوان
اسوان

تشهد مباراة الأهلي وأسوان، العديد من الغيابات في صفوف الفريق الأحمر، في اللقاء الذي يقام في تمام الثالثة إلا ربع عصر اليوم الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدوري الممتاز، والتي تقام على ستاد أسوان.

غيابات الأهلي أمام أسوان

اسوان

ويغيب 10 لاعبين دفعة واحدة، بسبب الإصابات والرؤية الفنية للجهاز الفني، بقيادة السويسري مارسيل كولر.

غيابات الأهلي أمام أسوان تضم عمرو السولية وبرونو سافيو ومصطفى شوبير وأكرم توفيق وكريم فؤاد وأيمن أشرف ومحمد الضاوي ورأفت خليل وكريم الدبيس وعبدالرحمن رشدان، بسبب الإصابات المختلفة، وانضمام بعض اللاعبين لمنتخب مصر للشباب.

ويغيب عمرو السولية وبرونو سافيو ومصطفى شوبير وأكرم توفيق وكريم فؤاد، بسبب الإصابات المختلفة التي ضربتهم في الفترة الماضية.

ويعاني السولية، من شد في عضلة السمانة ضربته أمام ريال مدريد، وضربت آلام في الركبة البرازيلي برونو سافيو، في الوقت الذي يعاني خلاله أكرم وكريم وشوبير من إصابات مختلفة في الركبة.

ويستمر غياب أيمن أشرف عن الظهور في قائمة الأهلي أمام أسوان، لأسباب فنية، بينما يغيب محمد الضاوي للانضمام إلى منتخب تونس للشباب.

ويغيب الثلاثي رأفت خليل وكريم الدبيس وعبدالرحمن رشدان، للانضمام إلى منتخب مصر للشباب، للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب، التي تقام في مصر خلال الفترة الحالية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً