اعلان

رغم الفوز على الداخلية.. غرامة مالية على ثنائي الاتحاد السكندري لهذا السبب

الاتحاد السكندري
الاتحاد السكندري
كتب : أحمد حسن

قرر مجلس إدارة الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي، فرض عقوبة مالية على كلًا من إبراهيم حسن وأحمد عيد ثنائي الفريق الأول، وذلك لكسرهم الحذر الإعلامي وعدم الظهور سوى بإذن من الإدارة.

قررت الإدارة معاقبة الثنائي بتوقيع غرامة مالية قدرها 20 ألف جنيه بعدما ظهر، اللاعبان أمس في أحد البرامج الرياضية بدون الحصول على إذن من الإدارة ما استوجب توقيع العقوبة والإعلان عنها من قبل الإدارة من مبدأ الثواب والعقاب والالتزام بالتعليمات وتأتي هذه الخطوة لبث روح الانضباط بين اللاعبين والإلتزام ووحدة صف الفريق.

ونجح فريق الاتحاد السكندري في تحقيق الفوز على نظيره الداخلية في الوقت القاتل بهدفين مقابل هدف، في المباراة التى جمعت الفريقين باستاد السويس الجديد، ضمن منافسات الأسبوع التاسع عشرة من منافسات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

الاتحاد السكندري

تقدم محمود علاء للاتحاد السكندري في الدقيقة 25، وتعادل كريستوفر جون للداخلية فى الدقيقة 69، ويحرز أحمد عيد هدف الفوز للاتحاد السكندري في الدقيقة 97.

وبهذه النتيجة يحتل فريق الاتحاد السكندري المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري برصيد 33 نقطة من 19 مباراة، بينما يحتل فريق الداخلية المركز الخامس عشر بجدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 16 نقطة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً