اعلان

كواليس جلسة مرتضى منصور مع لاعبي الزمالك استعدادًا لمواجهة الترجي

مرتضى منصور مع لاعبي الأهلي
مرتضى منصور مع لاعبي الأهلي
كتب : أحمد حسن

كشف مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، كواليس الجلسة الذي قام بعقدها اليوم مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم والجهاز الفني بقيادة جوسفالدو فيريرا، قبل سفر الفريق لخوض المواجهة المصيرية أمام الترجي الرياضي التونسي في دوري أبطال إفريقيا.

وأكد مرتضى منصور أن اللاعبين والجهاز الفني لديهم هدف واحد وهو إسعاد الجماهير في الفترة المقبلة، موضحا أهمية الفوز في مباراتي الترجي ذهابا وإيابا وأعرب عن ثقته في اللاعبين والجهاز الفني وقدرتهم على تحقيق الفوز.

وحرص على التأكيد على لاعبي الزمالك أنه لا يوجد مستحيل في كرة القدم، وطالب الجماهير بمساندة اللاعبين والجهاز الفني في الفترة المقبلة.

وأضاف أن لاعبي الزمالك أبطال الدوري لموسمين متتاليين، وطالب اتحاد الكرة بإنهاء أزمة قيد الثلاثي محمود شبانة وناصر منسي وأحمد بلحاج في الفترة الحالية.

مرتضى منصور

وشهدت الجلسة غياب مصطفى شلبي لمرض شقيقته وخضوعها لعملية جراحية، في حين غاب محمد صبحي لمرض نجله.

مرتضى منصور

موعد سفر بعثة الزمالك لتونس لمواجهة الترجي التونسي

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الترجي التونسي يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

واستقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على سفر بعثة الأبيض إلى تونس يوم الخميس المقبل استعدادا لخوض لقاء الترجي المرتقب في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر له يوم السبت المقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط