اعلان

الإسماعيلي يتعادل مع غزل المحلة ويحافظ على تذيله للدوري المصري

الإسماعيلي وغزل المحلة
الإسماعيلي وغزل المحلة

حافظ فريق كرة القدم بالنادي الإسماعيلي على تذيله لجدول ترتيب الدوري المصري، بعد تعادله بهدف لكل فريق، أمام غزل المحلة في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة 19 من الدوري المصري.

افتتح فراس شواط نجم الإسماعيلي التسجيل للدراويش في الدقيقة 54 من عمر المباراة، قبل ان يخطف عبد الرحمن أجويرو، هدف التعادل في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع.

الإسماعيلي وغزل المحلة

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد غزل المحلة للنقطة 22 في المركز السابع من جدول ترتيب الدوري المصري، بينما جاء الإسماعيلي في المركز الأخير برصيد 14 نقطة.

ميدو: سموحة تعرض لظلم تحكيمي.. مدافع الزمالك ارتكب جناية

علق أحمد حسام ميدو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، على مباراة الزمالك وسموحة، التي جمعتهما مساء أمس وانتهت لصالح الفارس الأبيض بنتيجة (3-1).

وأثارت مباراة الزمالك وسموحة الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب ركلة الجزاء التي لم يحتسبها الحكم إبراهيم نور الدين لصالح سموحة، في بداية المباراة، رغم عرقلة محمد عبدالغنية الواضحة لـ حسام حسن مهاجم الفريق السكندري.

إبراهيم نور الدين أصر على عدم احتساب ركلة الجزاء، رغم العودة إلى تقنية الفيديو'الفار'، الأمر الذي أدى لإقافه من قبل مجلس اتحاد الكرة المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً