اعلان

حقيقة تواجد الونش في قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة الترجي

الونش
الونش
كتب : أحمد حسن

يدرس جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ضم اللاعب محمود حمدي الونش، لقائمة الفريق الأبيض، الذي يستعد أن يواجه بها فريق الترجي الرياضي التونسي، في دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الزمالك مع الترجي الرياضي التونسي، في ثالث مباريات الفريق بدوري أبطال إفريقيا، ويأمل الفوز وأحياء آمال الفريق في استكمال المشوار الإفريقي وحلم التتويج باللقب السادس.

علم 'أهل مصر' من مصدره في نادي الزمالك، أن فيريرا يدرس بقوة تواجد الونش في قائمة الفريق المستدعاة للسفر إلى تونس من أجل مواجهة الترجي الرياضي التونسي، لكنه لم يستقر بعد على مشاركته في المباراة.

وأوضح المصدر أن فيريرا ينتظر غدًا الأربعاء لحسم تواجد الونش من عدمه في قائمة الفريق، كما يدرس سفر الونش مع الفريق خاصة أن الونش يعد من اللعيبة الكبيرة داخل الفريق ولديهم خبرة قيادية داخل غرفة الملابس.

وأكد المصدر ذاته أن فيريرا سيعلن غدًا الأربعاء، عن قائمة الفريق كما أنه سيحسم موقف الونش قبل إعلان القائمة.

الونش

وشارك الونش طيلة الشهر في التدريبات التأهيلية، كما شارك في المران الجماعي للفريق بشكل مستمر مؤخرًا ، لكن يتخوف فيريرا من عدم جاهزية اللاعب فنيًا.

موعد سفر بعثة الزمالك لتونس لمواجهة الترجي التونسي

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الترجي التونسي يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

واستقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على سفر بعثة الأبيض إلى تونس يوم الخميس المقبل استعدادا لخوض لقاء الترجي المرتقب في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر له يوم السبت المقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة