اعلان
اعلان

محمود جابر يعلق على الخسارة أمام نيجيريا: أهدرنا الكثير من الفرص.. لسه الأماني ممكنة

محمود جابر
محمود جابر
كتب : أحمد حسن

علق محمود جابر، المدير الفني لمنتخب مصر للشباب، على خسارة الفراعنة أمام نيجيريا بهدف دون رد، في ثاني مباريات كأس الأمم الإفريقية للشباب.

قال محمود جابر خلال المؤتمر الصحفي عقب انتهاء مباراة منتخب مصر للشباب ونيجيريا: 'رأفت خليل لاعب منتخب مصر للشباب أهدر انفرادا، وكذلك بلال مظهر، واللاعبون بعد الهدف الذى سكن شباكنا سادت بينهم حالة من التوتر، واعتمدوا على الكرات العالية دون اللعب على الأرض'.

وأضاف مدرب منتخب مصر للشباب 'أضاع لاعبو المنتخب 3 فرص محققة ولسه الأماني ممكنة'.

وشدد مدرب منتخب مصر للشباب، على أن الفراعنة الصغار لديهم أزمة في خط الهجوم بعد إصابة صلاح باشا وعدم جاهزية يوسف حسن وأحمد شريف اضافة الي حالة عدم التوفيق للمهاجم بلال مظهر.

مصر ونيجيريا

واختتم مدرب منتخب مصر للشباب تصريحاته قائلا : راضي تمامًا عن وديات قبل البطولة؛ ولكني كنت أرغب في لعب ودية ثالثة ولكن هذا المنتخب اعتذر.

أمم إفريقيا للشباب.. مصر تخسر أمام نيجيريا بهدف وحيد ويعُقد موقفه بالمجموعة

تعرض منتخب مصر للشباب للهزيمة أمام نظيره النيجيري، بهدف دون رد، وذلك في اللقاء الذي جمع بين المنتخبين، على ملعب القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية من كأس الأمم الإفريقية للشباب تحت 20 عامًا.

وشهدت المباراة سيطرة متبادلة بين المنتخبين، قبل أن ينجح المنتخب النيجيري في خط هدف اللقاء الوةحيد عن طريق اللاعب سولومون أجبالاكا في الدقيقة 70 من عمر اللقاء.

وكان تعادل منتخب مصر مع موزمبيق، في اللقاء الذي جمهما بالجولة الأولى، ليتعقد موقف منتخب مصر للشباب في مسألة التأهل للدور المقبل.

ترتيب مجموعة منتخب مصر في كأس الأمم للشباب تحت 20 سنة

1 - منتخب السنغال 6 نقاط

2 - منتخب نيجيريا 4 نقاط

3 - منتخب مصر نقطة واحدة

4 - منتخب موزمبيق نقطة واحدة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً