اعلان

بهدفه في شباك لايبزيج.. رياض محرز يدخل قائمة عظماء إفريقيا في دوري أبطال أوروبا

محرز
محرز
كتب : أحمد حسن

حقق الجزائري ،رياض محرز، نجم فريق مانشستر سيتي، رقمًا قياسيًا له خلال مواجهة مانشستر سيتي ولايبزيج الألماني، الجارية الأن، على ملعب ريد بول لايبزيج بألمانيا، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

وسجل رياض محرز هدف مانشستر سيتي الوحيد في الشوط الأول.

وبهذا الهدف أكدت شبكة ' 'أوبتا' العالمية للأرقام والأحصائيات عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي'تويتر': 'رياض محرز، هو خامس لاعب إفريقي يسجل 20 هدفًا في دوري أبطال أوروبا، بعد محمد صلاح (44) وديدييه دروجبا (44) وصمويل إيتو (30) وساديو ماني (27)'.

وأضافت شبكة الأرقام، أن الثنائي محمد صلاح ورياض محرز، أكثر اللاعبين الذين سجلو 10 أهداف للفرق الإنجليزية في دوري أبطال أوروبا منذ بداية الموسم الماضي.

مانشستر سيتي يتقدم على لايبزيج بهدف في الشوط الأول.. بأقدام محرز

انتهت أحداث الشوط الأول، من مباراة مانشستر سيتي ولايبزيج، بتفوق السيتيزين بهدف دون رد ، وذلك في اللقاء الذي يجمع الفريقين في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

سجل هدف الشوط الأول الوحيد اللاعب رياض محرز في الدقيقة 27، بعد استغلال خطأ فادح من مدافعي لايبزج في تمرير الكرة على حدود منطقة الجزاء استغله جاك جريليش ونجح في استخلاص الكرة ثم مررها تجاه رياض محرز ليسدد الأخير كرة قوية تسكن شباك لايبزيج.

وشهد الشوط الأول سيطرة كبيرة من جانب لاعبو السيتي.

مانشستر سيتي ولايبزيج

تشكيل مانشستر سيتي لمواجهة لايبزيج في دوري أبطال أوروبا

حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: جايل والكر، روبين دياز، مانويل أكانجي، آكي.

خط الوسط: رودريجو، جوندوجان، برناردو.

خط الهجوم: رياض محرز، هالاند، جريليش.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً