اعلان

إبراهيم سعيد: أمي قعدت أسبوعين تعبانة بسبب سب مرتضى منصور لوالدي (صورة)

إبراهيم سعيد ومرتضى منصور
إبراهيم سعيد ومرتضى منصور

أبدى إبراهيم سعيد، نجم الأهلي السابق، رضاه عن حكم المحكمة بتأييد حكم حبس مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك لمدة شهر في قضية سب وقذف محمود الخطيب، رئيس القلعة الحمراء.

وكتب سعيد، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «اللهم لا شماتة.. بس حقي وحق أسرتي وسبه لوالدي الله يرحمه ويغفر له».

وأضاف سعيد: «وبكاء أمي وقعدت أسبوعين تعبانة، بسبب سبه لوالدي الله يرحمه وخوفها عليا جدا في الفتره دي، كل ده ولسه ربنا هينتقم منك في حق كل أم وأسرة غلطت فيها، ربنا اسمه العدل وده عدل ربنا ولسه».

تعليق مرتضى منصور

علق مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على رفض طعنه الذي قدمه في الحكم الصادر ضده بحبسه لمدة شهر في قضية سب وقذف محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي.

وكتب مرتضى منصور، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «أخيرًا، رئيس النادي الأهلي يُسجن رئيس نادي الزمالك، لأول مرة في تاريخ الرياضة، رفض الطعن، لكن في انتظار قرار قاضي السماء الله سبحانه وتعالي».

وأضاف مرتضى منصور: «لا تقلقوا عليا.. الأسود لا تخشي الموت وأيضا لا تخاف من السجن.. الخطة كانت إسقاطي في الانتخابات بالتزوير قبلها عزلي من رئاسة النادي 4 سنوات وبعدها حل مجلس الإدارة وكانت الخطوة الرابعة سجني.. هذه الخطوة تأخرت بعض الشيء».

وتابع مرتضى منصور: «الحمد لله.. عرفتوا وصدقتوا يا شعب مصر ويا جماهير الزمالك كان لازم أختفي تماما من المشهد السياسي والرياضي والاعلامي بأي ثمن .

ومع ذلك مصر وطني بحبها وفي ضهرها.. وياجماهير الزمالك ياللي اتفقتوا معايا او اختلفتم اقفوا ورا فريقكم ودعموه وان شاء الله هينتصر».

واختتم مرتضى منصور: «عرفتوا كان لازم اختفي من المشهد.. ويا اعضاء الجمعية العمومية المحترمين هتوحشوني وخاصة الاطفال أحبابي.. بشكر الجميع و احمد الله على هذا الابتلاء».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مفتي الجمهورية لـ الحجاج: ادعو لمصر وأولياء أمر البلاد ليعم الخير