اعلان

ذا بيست.. القناة الناقلة لحفل جوائز الأفضل في العالم

ذا بيست
ذا بيست

يقام مساء اليوم الأثنين، في العاصمة الفرنسية 'باريس' الحفل السنوي للاتحاد الدولي لكرة القدم 'فيفا'، من أجل توزيع جوائز الأفضل في العالم 'ذا بيست' The best لعام 2022.

موعد حفل "ذا بيست" للأفضل في العالم

وينطلق حفل جوائز الأفضل في العالم 'ذا ببست' مساء اليوم الأثنين في تمام العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، والذي سيكون مذاعًا عبر البث المباشر على منصات الاتحاد الدولي لكرة القدم 'فيفا'.

ويتنافس الثلاثي كريم بنزيما لاعب ريال مدريد الإسباني، وثنائي باريس سان جيرمان الفرنسي، كيليان مبابي وليونيل ميسي، على الفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2022.

ويضم حفل 'ذا بيست' الليلة، 9 جوائز، وهي: أفضل لاعبة، أفضل لاعب، أفضل مدرب للسيدات، أفضل مدرب رجال، أفضل حارسة مرمى، أفضل حارس مرمى للرجال، جائزة اللعب المالي النظيف، جائزة بوشكاش (جائزة أفضل هدف في العام)، جائزة فيفا للجماهير.

ذا بيست ذا بيستويسعى ليونيل ميسي في حصد جائزة 'ذا بيست' للمرة الثانية في مسيرته الكروية، بعدما جمع في عام 2022، مع منتخب بلاده، بين بطولة كوبا أمريكا وكأس العالم قطر 2022، وحصد الجائزة للمرة الآولى في عام 2019،

فيما ضمت القائمة النهائية للمرشحين للفوز بجائزة أفضل مدرب عام 2022، بين كل من:' ليونيل سكالوني 'مدرب الأرجنتين'، وكارلو أنشيلوتي 'مدرب ريال مدريد'، وبيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي.

القناة الناقلة لحفل جوائز ذا بيست 2022

تذاع عبر قناة بي إن سبورتس الإخبارية، وكذلك عبر قناة فيفا الرسمية على يوتيوب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط