اعلان

الزمالك يكشف موعد حسم مقعد الرئيس بعد عزل مرتضى منصور

نادي الزمالك
نادي الزمالك

أكد خالد لطيف، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن الجلسات ممتدة لاختيار من يخلف المستشار مرتضى منصور في رئاسة نادي الزمالك الفترة المقبلة

موعد حسم رئيس الزمالك

وأضاف 'لطيف'، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج «حديث القاهرة»، مع الإعلامي خيري رمضان، والإعلامية كريمة عوض، عبر شاشة «القاهرة والناس»، أن حسم مقعد رئيس النادي الزمالك يتم اليوم أو غدًا على الأكثر، مشددًا على أن هناك اجتماعات رسمية ممتدة وجلسات ودية لاختيار رئيس الزمالك المقبل.

ونوة الإعلامي خيري رمضان، بأن وزارة الشباب والرياضة أخبرت نادي الزمالك بزوال عضوية مرتضى منصور، وذلك بعد سجنه، كما أنهم طالبوا المجلس الحالي بعقد اجتماع لاختيار من يقود رئاسة نادي الزمالك.

وزارة الرياضة تؤكد عزل مرتضى منصور

أرسلت وزارة الشباب والرياضة، اليوم الأحد، خطابًا لنادي الزمالك تؤكد خلاله عزل مرتضى منصور من رئاسة النادي، بعد تنفيذ حكم حبسه لمدة شهر.

وذكرت وزارة الرياضة، خلال الخطاب، أنه على مجلس إدارة نادي الزمالك سرعة اختيار القائم بأعمال رئيس النادي بشكل مؤقت خلال الفترة الحالية.

وأشارت الوزارة إلى أن من يقوم بأعمال رئاسة نادي الزمالك سيكون حتى أقرب جمعية عمومية للنادي لإجراء انتخابات لتحديد الرئيس الجديد للقلعة البيضاء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (0-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | القائم ينقذ ليفركوزن