اعلان

الأهلى يواجه الداخلية الليلة للابتعاد بصدارة الدوري الممتاز

الأهلي والداخلية
الأهلي والداخلية

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره فريق الداخلية في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الثلاثاء على ملعب الأهلى we بالسلام بالمواجهة التى سوف تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

الأهلى يتطلع إلى الفوز على الداخلية

الاهلي والداخلية

ويدخل الفريق الأحمر بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر مباراة الداخلية اليوم بحثا عن تحقيق الفوز والوصول إلى النقطة 43 في جدول ترتيب الدوري الممتاز الذي يحتل فيه المركز الأول برصيد 40 نقطة جمعها من خوض 16 مباراة حيث فاز 12 مباراة وتعادل في أربع مباريات دون أن يتلقى أى خسارة واحرز لاعبوه 29 هدفًا وتلقت شباكه خمسة أهداف فقط.

الداخلية يتطلع إلى الفوز على الأهلى

وعلى الجانب الآخر يدخل فريق الداخلية بقياده مدربه علاء عبد العال مباراة الاهلى اليوم بحثا عن تحقيق الفوز والوصول إلى النقطة 19 في جدول ترتيب الدوري الممتاز الذي يحتل فيه المركز الخامس عشر برصيد 16 نقطة جمعها من خوض 19 مباراة حيث فاز في في ثلاث مباريات وتعادل في سبع مباريات وخسر في تسع لقاءات أخرى وأحرز لاعبوه 15 هدفًا وتلقت شباكه 25 هدفًا.

16 مباراة جمعت الأهلى والداخلية

التقى الأهلي مع فريق الداخلية في في 16 مباراة بجميع البطولات بواقع 17 مباراة في بطولة الدوري الممتاز ومباراتين ببطولة كأس مصر وفاز الفريق الأحمر في 12 لقاء مقابل انتصارين للداخلية وحسم التعادل الإيجابي نتيجة مباراتين.

أول مباراة جمعت الأهلي والداخلية كانت في الثاني من شهر نوفمبر عام 2011، وانتهت بفوز الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

آخر مواجهة جمعت الفريقين كانت في الدور الأول من منافسات الموسم الحالي وفاز الفريق الأحمر برباعية مقابل هدف.

وكان أكبر فوز في تاريخ مواجهات الفريقين في موسم 2016-2017 عندما فاز الأهلي برباعية نظيفة، في المباراة التي أقيمت في الأول من أبريل عام 2017 على ملعب الأهلي we بالسلام.

نجح خط هجوم الأهلي في زيارة شباك الداخلية في 33 مرة بينما أحرز لاعبو الداخلية 8 أهداف في مرمى الأهلى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القميص الأحمر والشورت الأبيض.. الأهلي بالزي التقليدي أمام مازيمبي