اعلان

مانشستر سيتي يعبر بريستول للدور السادس في كأس الاتحاد الإنجليزي

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي
كتب : اهل مصر

سجل فيل فودن ثنائية ساهمت في فوز مانشستر سيتي 3-صفر على بريستول سيتي المنافس بالدرجة الثانية ليتأهل حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم للدور السادس، لكن آمال ليستر سيتي في تكرار فوزه باللقب في 2021 تبددت يوم الثلاثاء.

مانشستر سيتي وبريستول

وأحرز فودن هدفه الأول في الدقيقة السابعة، لكنها لم تكن ليلة مريحة تماما لفريق المدرب بيب جوارديولا حتى جعل المهاجم الإنجليزي النتيجة 2-صفر في الدقيقة 74.

وحسم لاعب الوسط كيفن دي بروين فوز سيتي عندما سجل الهدف الثالث بتسديدة من 25 مترا على الرغم من أن الانتصار كان قاسيا على بريستول سيتي الذي خاض 12 مباراة دون هزيمة قبل هذه المباراة.

وتلقى لاعبو ليستر سيتي صيحات استهجان من جماهيره بعد خسارته على أرضه 2-1 أمام بلاكبيرن روفرز المنافس في دوري الدرجة الثانية بفضل هدفي تيريز دولان وسامي سموديكس قبل أن يقلص كليتشي إيهيناتشو الفارق لأصحاب الأرض.

وتأهل فولهام للدور السادس لأول مرة منذ 13 عاما بفضل هدفين رائعين سجلهما جواو بالينيا ومانور سولومون ليحقق الفوز 2-صفر على منافسه في الدوري الممتاز ليدز يونايتد.

وحافظ برايتون آند هوف ألبيون على آماله في إحراز أول ألقابه الكبرى على الإطلاق، بعدما سجل إيفان فيرجسون هدفا في الشوط الأول ليضمن فوز فريقه 1-صفر على ستوك سيتي المنافس بالدرجة الثانية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً