اعلان

عماد متعب: جلسة منتظرة مع الخطيب لشكوى مسؤول بارز في الأهلي

عماد متعب
عماد متعب

تحدث عماد متعب نجم الكرة المصرية الأسبق، عن الأزمات التي تواجه الأهلي في الفترة الأخيرة، والتي جاء آخرها السقوط في فخ التعادل أمام الداخلية.

وتعادل فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، أمام الداخلية، بهدف لكل فريق، ضمن منافسات الجولة 20 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال متعب في تصريحات تلفزيونية:' الأهلي يعاني من أزمة بسبب قلة المعدل التهديفي، والنتيجة أمام الداخلية كانت سلبية، لأن الفريق تقدم على منافسه وهو منقوص العدد ولم ينجح في تعزيز تفوقه'.

عماد متعبعماد متعب

وأضاف نجم الأهلي الأسبق:'محمد الشناوي أفضل حارس في مصر وإفريقيا ونجم كبير ومحترم، ويعمل بشكل جيد في الفترة الأخيرة'.

وعن علي معلول، أكد عماد متعب أن نجم تونس يمتلك إمكانيات كبيرة جدًا وهو أحد أهم الصفقات في تاريخ الأهلي، مشددًا أنه لم يتحدث عن علي معلول مطلقًا في الفترة الأخيرة، لكنه تفاجىء بحديث صديق له عن مهاجمته لـ علي معلول وإدارة الأهلي، وأخبرني أن هناك صفحات كثيرة تابعة للأهلي نشرت هذه التصريحات'.

وأوضح عماد متعب:'وجدت أكثر من 20 أو 30 صفحة متوزع عليهم نفس 'الاسكريبت'، ومصر كلها تعرف من الشخص الذي يتعمد فعل ذلك الأمر'.

وأكمل متعب:'سيكون لي جلسة مع محمود الخطيب في الفترة القادمة، لأن هذا الشخص له سوابق كثيرة ويريد أن يفتعل وقيعة بين اللاعبين السابقين وزملائهم'.

وأتم:'أنا طوال عمري داعمًا للنادي الأهلي ولم أتطرق للحديث عن أي لاعب شخصيًا، وكل كلامي تحليل فني'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الأمريكي يزور إسرائيل الثلاثاء المقبل